اللواء الموساي يتفقد النقاط الأمنية لمنع التقطعات على الخط الدولي مأرب-العبر

 
تفقد وكيل وزارة الداخلية لشئون الامن اللواء الدكتور احمد الموساي،اليوم،النقاط الامنية على الخط الدولي من مدينة مارب حتى العبر بمحافظة حضرموت.
 
واطلع الموساي خلال الزيارة على مستوى تنفيذ خطة التامين للطريق المتفق عليها بين رئاسة الاركان والمنطقة العسكرية الثالثة بمارب والمنطقة العسكرية الاولى بسيئون حضرموت.
 
واكد الموساوي،ان اجراءات حاسمة وقوية اتخذت لتأمين الطريق الدولي الوديعة العبر عويربان صافر الرابط بين محافظتي حضرموت ومأرب، لمنع اي اعمال تقطعات للمسافرين.

 
واطلع اللواء الموساي على أداء افراد النقاط العسكرية وحماية المسافرين عبر هذا الخط الدولي والدوريات التي يتم تسييرها لتعزيز الامن والسيطرة بين النقاط العسكرية.
 
وفي مفرق العبر بسيئون محافظة حضرموت التقى وكيل وزارة الداخلية بمدير امن مديرية العبر العقيد يحيى مرشد وقائد اللواء 23 العميد سمير شرف الحكيمي والتابع للمنطقة الاولى بسيئون والمكلف بحماية الطريق من منطقة الرويك حدود صافر بمارب حتى نهاية العبر واستمع منهما الى الاجراءات الامنية والعسكرية لتامين الطريق وحماية المسافرين عبره ومدى التنسيق الامني والعسكري لنجاح خطط التامين ومتابعة العناصر التخريبية والمخلة بالامن والاستقرار.
 
واوضح العميد الحكيمي ان اللواء 23 وضع حطة لتامين الخط تتضمن تعزيز النقاط العسكرية الثابتة وتسيير دوريات بينها الى جانب نقاط ومراكز مراقبة متحركة وسرية فضلا عن شمولية الخطة عمليات الاسعاف للمصابين جراء الحوادث المرورية التي قد تقع على الخط.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس وزراء العراق يقول إنه يعارض العزلة الخليجية المفروضة على قطر
< السفير الإماراتي لدى واشنطن يدلي بتصريحات جديدة عن قطر
< "الشيوخ الأمريكي" يقر إبرام صفقة بيع ذخائر موجهة للسعودية
< توتر في مديرية الخبت بمحافظة المحويت بعد إعتداء مسلحين حوثيين بأعقاب البنادق على مواطنين بحجة عدم دفع الزكاة ( صوره)
< دعوات لتخفيص أسعار تذاكر سفر اليمنية
< بن دغر يوجه المالية بصرف مرتبات يونيو ابتداء من الثلاثاء القادم
< مشائخ ووجهاء البيضاء يصدرون بيان حول إدراج الدكتور عبد الوهاب الحميقاني بقائمة الـ 59 ( الأسماء - نص البيان)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: