آخر الأخبار :
بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره) المنتخب اليمني يسحق قطر بسداسية في تصفيات اسيا وزير المالية في حكومة بن حبتور بصنعاء يكشف عن جرعة سعرية جديدة الرئيس هادي يبحث مجالات التعاون مع نائب رئيس البنك الدولي ناطق الجوازات السعودية : مهلة وطن بلا مخالف تم تمديدها لليمنيين وبعض الجنسيات بصورة استثنائية بن دغر يضع حجر الأساس لمحطة كهربائية بطاقة 40 ميجا وات في المهرة

الأكثر زيارة في قسم(مجتمع مدني)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

ساند وكمران تدشنا توزيع (80) سلة غذائية في العاصمة صنعاء

ساند وكمران تدشنا توزيع (80) سلة غذائية في العاصمة صنعاء

اليوم برس - صنعاء - رياض الزواحي |
   السبت ( 17-06-2017 ) الساعة ( 11:34:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 في أطار الشراكة المجتمعية الفعلية بين القطاع الخاص والمؤسسات الإنسانية دشنت منظمة ساند للإغاثة والتنمية  بأمانة العاصمة صنعاء توزيع (80) سلة غذائية من المعونة الغذائية المقدمة والممولة من (شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران")لعدد (80) أسرة بأمانة العاصمة من الأسر المتضررة جراء الأحداث في اليمن .
 
يأتي تدشين توزيع تلك المساعدات ضمن خطة المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية الذي تنفذه منظمة ساند للإغاثة والتنمية بهدف إيصال المساعدات الإنسانية كمراحل لتشمل مستقبلاً معظم  الأسر اليمنية المتضررة والتي هي في أمس الحاجة للمساعدة والمساندة .
 
الجدير ذكرة أن السلة الغذائية التي تم توزيعها بتمويل من شركة كمران شملت كل سلة غذائية منها  على 20 كيلو دقيق ابيض  ، و20 كيلو قمح ، 8 كيلو سكر ، 8 كيلو أرز ، وذلك على الحالات المستفيدة في أمانة العاصمة صنعاء .
 
هذا وقد أشادت الأسر المستفيدة من المساعدة الغذائية باللفتة الإنسانية لمنظمة ساند و شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران" ، والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: