رسمياً... نادي ليفربول يتعاقد مع المصري محمد صلاح

 
أعلن فريق ليفربول الإنكليزي عن تعاقده رسمياً مع النجم المصري محمد صلاح بعقد يمتد لمدة خمس سنوات في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الإنكليزي، ليصبح اللاعب المصري الأول الذي يرتدي قميص "الريدز" الأحمر انطلاقاً من موسم 2017-2018.
 
وتعاقد ليفربول مع محمد صلاح قادماً من فريق روما الإيطالي مقابل 39 مليون يورو وهو الرقم الأعلى الذي يدفعه "الريدز" في تاريخه للتعاقد مع أي لاعب جديد، ويتخطى بذلك المهاجم الإنكليزي أندي كارول الذي حضر إلى الفريق مقابل 35 مليون يورو.
 

وسيتقاضى المصري صلاح مع ليفربول حوالي 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد وسيرتدي الرقم 11 انطلاقاً من موسم 2017-2018، في وقت سيُشكل رفقة كل من البرازيليان فيرمينيو وكوتينيو والسنغالي ماني واحد من أقوى خطوط الهجوم في "البريميرليغ".
 
وتحدث صلاح لموقع ليفربول الإلكتروني، وقال بعد التوقيع الرسمي: "أنا متحمس كثيراً لألعب هنا، أنا سعيد جداًـ سأقدم كل ما لدي و100% من أدائي من أجل هذا النادي، وأريد مساعدة ليفربول لتحقيق الانتصارات والتتويج بالألقاب".
 
وقدم صلاح موسما جيدا مع فريقه روما الإيطالي، حيثُ لعب 36 مباراة من بينها 31 لاعباً أساسياً، صنع 71 فرصة خطرة على المرمى، وسجّل 15 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة ساهمت في حصول فريق روما على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قطر تعفي دولة عربية من تأشيرة الدخول المسبقة
< القيادي المؤتمري ياسر العواصي يهاجم الحوثيين ويقول " اللعنة عليهم ومن يساندهم " !
< وكالة دولية تكشف عن شبكة سجون سرية في اليمن بإشراف إحدى دول التحالف
< مناورات عسكرية بحرية قطرية - فرنسية
< وزير في حكومة بن حبتور يكشف المستور ويدعوا إلى محاكمة الجميع ويقول إنه يبرأ إلى الله مما يعمله السفهاء
< ثالث بيعة سعودية خلال 30 شهرا في سابقة بتاريخ المملكة
< الرئيس الفرنسي ماكرون يدلي بتصريحات مفاجئة عن الأسد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: