الفريق علي محسن الأحمر يرأس اجتماعا للقيادات العسكرية بمأرب

 
رأس نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح مساء الخميس في مأرب اجتماعاً عسكرياً بقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة بحضور كلٍ من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة القوي البشرية اللواء الركن محمد الوضري ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر الذيباني.
 
وفي اللقاء تم استعراض وضع المناطق العسكرية والجاهزية القتالية وما يسطره الأبطال من ملاحم في مختلف الجبهات وضرورة استكمال صرف مرتبات منتسبي الجيش، سائلين الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
 
ووجه نائب رئيس الجمهورية بضرورة الانضباط والالتزام بالنظام العسكري والعمل والبناء المؤسسي في الجيش الوطني وتلافي السلبيات وجوانب القصور وتعزيز الإيجابيات، مشيداً بجهود وتضحيات القادة والضباط والصف والأفراد وبسالتهم في مواجهة الانقلابيين وتحقيقهم انتصارات وإنجازات كبيرة.
 
ودعا نائب الرئيس من تبقى من قيادات وأفراد القوات المسلحة مع الانقلابيين أو صامتا إلى سرعة الانضمام للشرعية والجيش الوطني مؤكداً بأن الانقلاب إلى زوال وأن الشرعية ستنتصر بعون الله ثم بصمود وتضحيات وانتصارات الأبطال المقاتلين في الجبهات وبدعم الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. 
 

ووجه نائب رئيس الجمهورية بالبدء بصرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة والمخصصة لأسر الشهداء والمعاقين الأسبوع القادم من خلال لجان مختصة مشكلة تحت إشراف رئيس هيئة الأركان العامة والمفتش العام للقوات المسلحة وقادة المناطق العسكرية وبمشاركة المعنيين من الدوائر والشعب العسكرية ذات العلاقة.
 
وعبر نائب الرئيس عن تقدير اليمنيين وامتنانهم للتوجيهات الملكية الكريمة واللفتة الإنسانية لخادم الحرمين الشريفين تجاه أبنائنا من قيادة لطالما قدمت لليمن واليمنيين الكثير والكثير وبالأخص تجاه من بذلوا أرواحهم الطاهرة في سبيل حماية الوطن وصد المؤامرات التي تستهدف هويتنا وأمننا العربي والإسلامي.
ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بأسر الشهداء والجرحى وتقديرها العالي لتلك التضحيات الجليلة لأبطالنا في كل الجبهات والميادين والذي لا يزالون حتى اللحظة يسطرون أروع الملاحم في سبيل بناء الدولة الاتحادية التي تضمن حياة حرة وكريمة وتضمن تضميد الجراح وإنهاء المعاناة التي خلفها المتآمرون الانقلابيون.
 
وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير لقيادة التحالف الداعم للشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما قدموه من مساندة ودعم سيظل في وجدان اليمنيين.
من جانبه ألقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي كلمة رحب فيها بنائب رئيس الجمهورية، مؤكدا بأن الجيش الوطني كل يوم يحقق انتصارات وانجازات في مختلف الجبهات بدعم من الأشقاء في التحالف.
كما عبر عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها نائب رئيس الجمهورية، مؤكدا بأن القادة على أتم الجاهزية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بن دغر يعلن رفع حالة الطوارئ بالقطاع الصحي في محافظات ابين وعدن ولحج والضالع
< الأمن في تعز يلقي القبض على المتهم بقتل مديرة مدرسة في مدينة تعز
< وزارة التربية بصنعاء تعلن موعد بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة
< 13 نائباً من أصولٍ عربية في البرلمان الفرنسي
< وزير الخارجية البحريني : الدوحة تصعد عسكرياً
< خطة يمنية سعودية إماراتية بشأن معسكرات الجيش في عدن
< الخارجية الأمريكية : قد يصعب على قطر موافاة بعض النقاط بقائمة المطالب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: