آخر الأخبار :
حزب المؤتمر يزيح الدكتور " لبوزه " ويعين نائباً جديداً للقيادي الحوثي الصمّاد بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال شرق العاصمة صنعاء رويترز: الحريري إلى مصر غدا فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يعلن تشكيل لجنة لمتابعة طلبات المتضررين .. ويكشف تفاصيل إستهداف عدداً من المواقع المدنية ظهور مرض جديد في اليمن .. والصحة العالمية تكشف عن وفيات قيادي وصحفي مؤتمري مقرب من " صالح " يدعوا إلى ثورة ضد الحوثيين أسماها بـ " الثورة الثانية " محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

المانيا تفوز بكأس القارات لكرة القدم لأول مره

المانيا تفوز بكأس القارات لكرة القدم لأول مره

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 03-07-2017 ) الساعة ( 12:06:54 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أحرز منتخب ألمانيا بطل العالم لقب كأس القارات لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على نظيره تشيلي بطل أميركا الجنوبية 1-صفر الأحد، في المباراة النهائية في سان بطرسبورغ بروسيا.
 
وسجل لارس شتيندل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20.
 
وأكدت ألمانيا بأن جيلها الجديد قادر على تحمل المسؤولية وخلافة الجيل الذي قاد "ناسيونال مانشافت" في 2014 إلى الفوز بلقبه العالمي الرابع.
 
واستغل مدرب ألمانيا يواكيم لوف كأس القارات 2017، من أجل ضخ دماء جديدة في تشكيلة أبطال العالم قبل عام من المونديال الروسي، وبتشكيلة رديفة لا تضم سوى ثلاثة لاعبين من الذين توجوا باللقب العالمي.
 
وخاض لوف البطولة بتشكيلة شابة يبلغ معدل أعمار لاعبيها 24 عاما وأربعة أشهر، ولم يتجاوز مجموع المباريات الدولية التي خاضها لاعبوها قبل انطلاق المنافسات الـ179 مباراة.
 
لكن الافتقاد إلى الخبرة لم يحل دون تألق الألمان ووصولهم إلى النهائي بفضل جهود لاعبين مثل ليون غوريتسكا ولارس شتيندل اللذين يحتلان المركزين الأولين على لائحة أفضل هدافي البطولة (3 للأول و2 للثاني). 
 
وكان أبطال أميركا الجنوبية، الفائزون بلقب "كوبا أميركا" بنسختيها الأخيرتين عامي 2015 و2016، يسعون لإحراز لقبهم الثالث في غضون ثلاثة أعوام، ثم المراهنة على مقارعة الكبار على اللقب العالمي عندما تستضيف روسيا مونديال 2018 الصيف المقبل.
 
وعلى الرغم من أن تشيلي خاضت كأس القارات 2017 بلاعبين يتمتعون بالخبرة الكافية في البطولات العالمية، إلا أن هذا الحلم لم يتحقق.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< قطر تسلّم الكويت غداً ردّها على مطالب الدول المقاطعة لها
< لأول مره الحكومة تهاجم عيدروس الزبيدي وتتهمه بدعم الإرهاب وموالاة إيران وتصفه بأنه خريج الضاحية الجنوبية
< بتمويل من مكتب تنسيق الشؤون الانسانية (الاوتشا).. مؤسسة بنات الحديدة بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة تنفذ 100جلسة توعوية في مديريتي زبيد والسخنة
< السعودية تكشف حقيقة أنباء زيارة الملك سلمان إلى تبوك لرفع علم المملكة فوق تيران وصنافير
< محافظ حضرموت اللواء البحسني يعقد اجتماعاً بالقيادات التنفيذية والأمنية
< رئيس القضاء الاعلى ووزير العدل يتفقدان سير العمل في محاكم عدن
< فوائد البامية...كنز صحي للذواقة!


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: