" اليوم برس " يُعيد نشر جداول امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية

 
أصدرت وزارة التربية والتعليم  اليوم الاثنين جدول امتحانات الشهادتين  الاساسية والثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي والتي ستبدأ 10 يونيو القادم.
وقد أهابت وزارة التربية والتعليم بجميع أبناءها الطلاب والطالبات الاستعداد الجيد والمبكر للامتحانات النهائية لهذا العام .
 
وحث مصدر في امتحانات التربية والتعليم جميع الطلاب والطالبات في مختلف مدارس الجمهورية الى الاطمئنان والتهيئة النفسية للامتحانات باعتبار الامتحانات عملية 
قياسية لحصيلة عام دراسي وليست حاجزا كما يتصوره بعض الطلاب .
 
وفي تصريح لـ الثورة نت" أكد الدكتور عبد الله الحامدي – نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للامتحانات ، حرص الوزارة على توفير الاجواء الملائمة لطلاب وطالبات الشهادة العامة "اساسي ، ثانوي " بما يمكنهم من تأدية امتحاناتهم على افضل وجه.
 

واوضح الدكتور الحامدي ان تقديم امتحانات المرحلة الثانوية العامة التي ستبدأ من يوم 10 يونيو ، ياتي حرصا من الوزارة على الانتهاء من الامتحانات قبيل دخول شهر رمضان المبارك .
 
و دعا طلاب الشهادتين إلى المزيد من الجد والاجتهاد وإستغلال الوقت المتبقي في مراجعة دروسهم وترتيب أولوياتهم بما يمكنهم من حصد  المراتب الأولى .داعيا أولياء الامور إلى توفير الاجواء الملائمة لأبنائهم الطلاب لضمان حصولهم على معدلات مرتفعة تحقق تطلعاتهم المستقبلية ، متمنياً لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ملك المغرب يدعو إلى تجنّب المقاربات المنحازة في ملف الصحراء
< مجلس القضاء يدعو القضاة لاستئناف العمل بالمحاكم والنيابات
< صحيفة : الإمارات ترعى صلحاً بين وزير الدفاع وبين الرئيس السابق صالح ونجله السفير أحمد علي
< احباط عملية تهريب آثار بمطار صنعاء
< ذمار : إمرأة تقتل زوجها بالإشتراك مع أبنائها
< أكد أن العائد سيكون مردوده كبيراً على الإقتصاد الوطني .. أكاديمي يقترح خطة لإنهاء أزمة الديزل وتوفير 3.5 مليار$ لخزينة الدولة
< الداخلية تنفي زيارات "تنكرية" للوزير الترب الى بعض المرافق الأمنية ومحافظة شبوة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: