موقع وزارة الدفاع يشن هجوماً على صحيفة أخبار اليوم

 
 
شن موقع وزارة الدفاع اليمني هجوماً على صحيفة اخبار اليوم بسب الأخبار التي تحدثت عن وزير الدفاع وتتحدث مراراً  وكما يلي نص الخبر  :
 
استغرب مصدر عسكري مسئول من دأب صحيفة أخبار اليوم ومحررها السياسي على مهاجمة القوات المسلحة ووزير الدفاع شخصيا تحت مبررات ودوافع حزبية ضيقة تستميت في إشعال الحروب والفتن والزج بالقوات المسلحة في أتون الصراعات والمماحكات الحزبية .
 
وأكد المصدر بان صكوك الوطنية لم تعد في جيب احد حتى يمنحها لهذا ويسلبها من ذاك ..إلا من أصيبوا بالجنون السياسي ..ودعا المصدر الجميع إلى التحلي بالحصافة وعدم توجيه التهم للآخرين جزافا. 
 
مشيرا الى ان القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تحرص على ترسيخ لغة الحوار بين أطراف العملية السياسية ونبذ لغة العنف التي أدمن عليها البعض وهي لا تقود إلا إلى مزيد من العنف والدم والدمار ولايمكن لأحد أن ينجو من كارثة الدفع بالأوضاع الى مرحلة الانفجار.
 
وشدد المصدر على ضرورة الترفع عن المصالح الضيقة للأحزاب والجماعات وخاصة عندما يتعلق الأمر بمصير الوطن وباتخاذ قرارات إعلان الحروب التي لا نتمنى مطلقا أن تخاض داخليا كما حدث وجربنا واكتشفنا بان لا منتصر ولامهزوم في الحروب العبثية الداخلية السابقة.
 
وعبر المصدر عن الثقة بان سمعة ومكانة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد وأدواره المشرفة لن تتأثر بزعيق دعاة الحروب والفتن وان الشعب وقيادته السياسية يكنون لوزير الدفاع كل الحب والتقدير والعرفان.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
سبتمبر نت 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< " اليوم برس " يُعيد نشر جداول امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية
< ملك المغرب يدعو إلى تجنّب المقاربات المنحازة في ملف الصحراء
< مجلس القضاء يدعو القضاة لاستئناف العمل بالمحاكم والنيابات
< صحيفة : الإمارات ترعى صلحاً بين وزير الدفاع وبين الرئيس السابق صالح ونجله السفير أحمد علي
< احباط عملية تهريب آثار بمطار صنعاء
< ذمار : إمرأة تقتل زوجها بالإشتراك مع أبنائها
< أكد أن العائد سيكون مردوده كبيراً على الإقتصاد الوطني .. أكاديمي يقترح خطة لإنهاء أزمة الديزل وتوفير 3.5 مليار$ لخزينة الدولة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: