نفذت أكثر من 11 مشروعا تنمويا وإغاثيا وإنسانيا .. مؤسسة شهيد التنموية تختتم مشاريعها الرمضانية بتعز

 
اختتمت مؤسسة شهيد التنموية مشاريعها الرمضانية في مدينة تعز ، والتي تسعى من خلالها للتخفيف من معاناة الأسر المتعففة والنازحة والمتضررة من آثار الحرب الجائرة على مدينة تعز ، والتي أثرت بشكل كبير وواسع على شريحة واسعه من المواطنين وتسببت في ازدياد معدلات الفقر
 
وأوضحت الدكتورة / خديجة عبد الملك داوود، رئيسة مؤسسة شهيد التنموية أن المؤسسة قامت عبر فريقها في محافظة تعز بتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والانسانية والاغاثية والتنموية وتقديم الإعانات ، بتكلفة إجمالية قدرها (23.172.760) ثلاثة وعشرون مليونا ومائة واثنان وسبعون ألفا وسبعمائة وستون ريالا ، وبلغ عدد المستفيدين (9.345)تسعة آلاف وثلاثمائة وخمسة وأربعون فردا وأسرة.
 
وذكرت أن المؤسسة نفذت مع بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام (11) مشروعا خيريا رئيسياّ وهي: مشروع (السلة الغذائية - إفطار الصائم ، مساعدات علاجية ، كسوة العيد ، مساعدات نقدية زكوات ، مستحقات أيتام ، مستحقات أسر مكفولة ، سداد ديون شهداء ، تأهيل منازل شهداء ، توزيع المصحف الشريف ، وأكفان ) .

 
كما تقدمت رئيسة مؤسسة شهيد التنموية بشكرها الجزيل ، وامتنانها الكبير ، لذوي الأيادي البيضاء ، الذي كان لهم هذا الدور الأخوي والإنساني المشرف في سبيل إنجاح مشاريع المؤسسة ، كما تقدمت بالشكر لفريق عمل المؤسسة على جهودهم الكبيرة وإخلاصهم في العمل ، ولوسائل الاعلام بمختلف أنواعها المرئي والمقروء والمسموع والإلكتروني على دورهم في إبراز انشطة المؤسسة .
 
من جهتهم عبر المستفيدون عن شكرهم لفاعلي الخير عبر مؤسسة شهيد التنموية كما تقدموا بالشكر للمؤسسة على جهودها الكبيرة في سبيل التخفيف من معاناتهم في مثل هذه الظروف الصعبة .
 
تجدر الاشارة الى أن مؤسسة شهيد التنموية ، هي مؤسسة غير حكومية ، حيث نفذت خلال الفترة الماضية من بداية تدشينها، العشرات من المشاريع الموسمية والطارئة وغيرها في العديد من المجالات المختلفة الصحية والتعليمية والإغاثية والاجتماعية ويبرز دورها في رعاية الجرحى واسر الشهداء ، بالإضافة الى  كفالة الأيتام وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية وبرامج تنمية الأسر الفقيرة والمحتاجة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< محامي الرئيس السابق " صالح " يكشف كيف يقوم الحوثيون بإستدراج جنود الحرس الجمهوري
< 7 عوامل تسبب لك الشعور بـ"بالتعب والإرهاق" الدائمين
< وزير خارجية بريطانيا يبدأ جولة إقليمية لدعم المبادرة الكويتية بشأن أزمة الخليج
< توضيح من البنك المركزي اليمني بشأن الطبعة الورقية الجديدة فئة 500 ريال
< عيدروس الزبيدي يهاجم الحكومة ويهدد بفرض سلطة الأمر الواقع ويعلن حظر أنشطة حزب الإصلاح
< بالصوره .. عيدروس الزبيدي يتحدث لأنصاره من خلف " زجاج مضاد للرصاص" في موقف مشابه لـ " عبد الملك الحوثي"
< اجتماع برئاسة وزير الأوقاف يناقش ترتيبات موسم الحج

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: