الدكتور ياسين سعيد نعمان يعلّق على الأنباء التي تناولت عودة أحمد علي عبدالله صالح

 
في أول تعليقاً له على الأنباء التي تناولت عودة نجل صالح " أحمد علي عبدالله صالح " من الإمارات إلى اليمن عبر صفقه سعودية إماراتية .. كشف السياسي اليمني وسفير اليمن لدى بريطانيا الدكتور ياسين سعيد نعمان موقفه من إعادة نجل الرئيس اليمني السابق أحمد علي عبدالله صالح للحكم في اليمن.
 
وانتقد السفير اليمني لدى بريطانيا دعوات إعادة نجل صالح وتسليمه مقاليد حكم شمال اليمن كما تروج لذلك وسائل إعلام يمنية وعربية.
 
وقال نعمان في منشور له في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس "   " : كم يبدو حالنا مثير للشفقة ونحن نغرق في التسريبات التي تصدر من هنا وهناك من أن قرارات قد اتخذت بعودة فلان وزعطان ممن دمروا هذا البلد وأذلوا أهله الى السلطة لقيادته مجدداً).
 
وأضاف نعمان أن هذه التسريبات تأتي بعد حالة اليأس التي يعيشها المواطنون في اليمن بسبب حالة اللاحرب واللاسلم التي يعيشها اليمن قائلا: (تتم هذه التسريبات بأسلوب "جوبلزي" خطير ليخاطب حالة الاحباط التي ضربت الناس في العمق بسبب حالة اللاحرب واللاسلم التي جعلت الجميع يتخبط داخل حسابات مضروبة في مقدماتها ونتائجها).
 
وأكد نعمان أن ما يعيشه اليمن لا يدعو العالم للاهتمام به، مضيفا: (ما نحن فيه في نظر العالم ليس حرباً تستحق الاهتمام ، ولا سلاماً يثير الإعجاب .. ولكنها ذلك الشيء الاخر الذي غدت معه التسريبات بتسويات تعيد الاعتبار لأولئك الذين أرهقوا الشعب وأذلوه تتصدر الخبر السياسي والإعلامي) .
 
وكانت صحف ومواقع يمنية وعربية قد نشرت مؤخرا أخبار عن تسوية سياسة تعيد أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس الأسبق لليمن للواجهة في اليمن وتمكنه من مقاليد الحكم شمالا.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إن لم تكن حرباً أو سلاماً فماذا هي إذاً ؟
< بن دغر يقبّل رأس أحد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الثانوية العامة من جرحى الحرب( صوره)
< وفاة نائب أمين عام الجامعة العربية الدبلوماسي المخضرم " أحمد بن حلّي "
< العبادي في الموصل وسط ترقّب إعلان تحريرها من "داعش"
< هروب رؤوس الأموال القطرية من الخليج إلى تركيا
< رئيس الوزراء يدشن امتحانات الثانوية العامة بعدن
< الحوثيون يقومون بأكبر عمليات غسل أموال عن طريق البطائق التموينية لموظفي الدولة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: