آخر الأخبار :
ماذا يعني تحرير مطار الحديدة من سيطرة الحوثيين ؟ شركة آرامكو السعودية تعلّق على أنباء إستهداف منشآتها بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء دون تقدم في مفاوضات الحديدة قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء مواجهات عنيفة بين الحوثيين وقوات الجيش والمقاومة في جبهة كتاف بصعدة محافظا الضالع ولحج يؤديان اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية آخر مستجدات المعارك من مطار الحديدة لماذا يمثل تدشين شركة إتصالات وإنترنت جديدة في عدن ضربة موجعة للحوثيين ؟ وماهي آلية عمل تلك الشركة ؟ زعيم كوريا الشمالية يزور الصين للمرة الثالثة هذا العام شرطة الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

الرئيس هادي يرأس اجتماعاً بمستشاريه بحضور نائبه ( صوره)

الرئيس هادي يرأس اجتماعاً بمستشاريه بحضور نائبه ( صوره)

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 10-07-2017 ) الساعة ( 11:40:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 991
 
رأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اجتماعا لمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب .
 
وحسب وكالة سبأ فقد رحب الرئيس هادي بالجميع  مستعرضا جملة من الأوضاع والمستجدات على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة على الصعيد الميداني والسياسي والدعم العربي والدولي لليمن وقيادتها الشرعية والذي يتجسد من خلال التأكيد على دعم الشرعية في اليمن ومرجعيات السلام المرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار2216 . 
 
ووضع الرئيس الاجتماع أمام لقاءاته الأخيرة مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ونتائجها الايجابية المثمرة لوحدة الصف والهدف والمصير المشترك. 
 
وأكد الاجتماع على أهمية التكاتف ووحدة الصف وتعزيز التعاون والتنسيق مع الأشقاء في التحالف بما يعزز وحدة الموقف والمصير المشترك لمواجهة التدخلات والتحديات التي تتربص باليمن والمنطقة بصورة عامه .
 
ونوه الاجتماع إلى ان السلام سيظل الخيار الدائم و الاستراتيجي للسلطة الشرعية ولمصلحة المواطن اليمني الذي عانى ويعاني صنوف المعاناة والتشريد والتدمير التي تمارسها القوى الانقلابية تجاهه في تجرد سافر من الأخلاق والقيم الإنسانية . 
 
وفِي الاجتماع قدم نائب رئيس الجمهورية شرحا موجزاً لسير العمليات الميدانية في مختلف الجبهات والنجاحات التي تتحقق تباعا في هذا الإطار وتكبيد الانقلابيين خسائر متوالية واستعادة العديد من المواقع بدعم وإسناد من قبل قوات التحالف العربي .
 
الى ذلك قدم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية تقريرا عن سير الأداء الأمني بعدن والمناطق المحررة مشيدا بمستوى التحسن الملحوظ بتعاون وتكاتف الجميع وبالتنسيق مع الأشقاء في دول التحالف داعيا في هذا الصدد إلى مزيدا من التعاون والتنسيق لتحقيق الطموحات والأهداف التي يتطلع إليها شعبنا .
 
كما تناول الاجتماع عددا من القضايا والمواضيع المتصلة بالوضع الصحي والمعيشي والاقتصادي والاستتباب الأمني ومواصلة الجهود بالتعاون مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب بصوره وأشكاله المختلفة .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< التحالف بقيادة السعودية يكشف حقيقة لقاء اللواء أحمد عسيري بنجل صالح " أحمد علي عبدالله صالح "
< الرئاسة اليمنية تعلّق على الأنباء التي تناولت عودة أحمد علي عبدالله صالح إلى اليمن
< في سعيها لرأب صدع الخليج .. الكويت قبلة 4 مسؤولين دوليين بأقل من أسبوع
< نجاة طائرة ركاب إيرانية من كارثة بعد اشتعال محركها وإطاراتها
< المجلس الأعلى للحراك الجنوبي يؤكد بأن المجلس السياسي الإنتقالي الجنوبي مجرد مكون سياسي .. ويكشف السبب
< الدكتور ياسين سعيد نعمان يعلّق على الأنباء التي تناولت عودة أحمد علي عبدالله صالح
< إن لم تكن حرباً أو سلاماً فماذا هي إذاً ؟


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: