آخر الأخبار :
بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره) المنتخب اليمني يسحق قطر بسداسية في تصفيات اسيا وزير المالية في حكومة بن حبتور بصنعاء يكشف عن جرعة سعرية جديدة الرئيس هادي يبحث مجالات التعاون مع نائب رئيس البنك الدولي ناطق الجوازات السعودية : مهلة وطن بلا مخالف تم تمديدها لليمنيين وبعض الجنسيات بصورة استثنائية بن دغر يضع حجر الأساس لمحطة كهربائية بطاقة 40 ميجا وات في المهرة

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

صحيفة سعودية : وزير الخارجية الأمريكي " تيلرسون " يعود من الخليج بخفي حنين!

صحيفة سعودية : وزير الخارجية الأمريكي " تيلرسون " يعود من الخليج بخفي حنين!

اليوم برس - وكالات |
   الخميس ( 13-07-2017 ) الساعة ( 11:41:22 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أشارت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية إلى أن جولة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون فشلت في تحقيق تقدم في مسألة حل الأزمة الخليجية.
 
وعقد تيلرسون اليوم الخميس مباحثات، هي الثانية خلال 48 ساعة، في الدوحة مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد في ختام جولة شملت السعودية، والتي التقى فيها الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالإضافة إلى المشاركة في لقاء سداسي مع وزراء خارجية "دول المقاطعة"، بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح.
 
وذكرت "الشرق الأوسط" أن تيلرسون اختتم جولته "دون أن ينجح على ما يبدو في مهمته الهادفة إلى إنهاء الخلاف الخليجي"، ولاحظت الصحيفة أن الوزير الأمريكي تجنب بعيد اللقاء، الإجابة على أسئلة الصحافيين حول نتائج اللقاء، وهو نفس الأمر الذي قام به المسؤولون القطريون أيضا.
 
وذكرت الصحيفة نقلا عن الشيخ محمد بن حمد آل ثاني شقيق أمير قطر قوله لتيلرسون "نأمل أن نراك مجددا هنا، في ظروف أفضل".
 
وتترقب المنطقة يومي السبت والأحد وصول وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان الذي سيقوم بجولة خليجية للدعوة إلى "تهدئة سريعة" بعد جولات نظرائه من الولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا.
 
يذكر أن منطقة الخليج تشهد حاليا توترا كبيرا على خلفية إعلان كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، صباح يوم 5 يونيو 2017، عن قطع جميع العلاقات الدبلوماسية مع قطر ووقف الحركة البحرية والبرية والجوية مع هذا البلد.
 
واتهمت هذه الدول السلطات القطرية بدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة، لكن قطر نفت بشدة هذه الاتهامات، مؤكدة أن "هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< المحلل السياسي الكويتي " فهد الشليمي " يُغضب أنصار المجلس السياسي الجنوبي
< مجلس الأمن يؤكد بأن العملية السياسية في اليمن السبيل الوحيد للخروج من الازمة
< الأمم المتحدة تعلّق خطة مواجهة "الكوليرا" في اليمن في ظل إستمرار الكارثة
< مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه في تعز
< ظهور نادر لزوجة زعيم كوريا الشمالية
< وزير الخارجية الأمريكي يعود إلى الدوحة للقاء أمير قطر
< أبرز ما جاء في الإحاطة التي قدمها ولد الشيخ أمام مجلس الأمن بشأن الأزمة اليمنية


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: