آخر الأخبار :
بن دغر يرأس اجتماع مشترك للحكومة وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بتعز أول تعليق إيراني على البيان الختامي للإجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب الرئيس هادي يعود إلى الرياض بالصور .. طائرة اليمنية تتعرض لطلق ناري في عدن مقتل جنديان وجرح آخر بانفجار استهدف عربة عسكرية في أبين حزب المؤتمر يزيح الدكتور " لبوزه " ويعين نائباً جديداً للقيادي الحوثي الصمّاد بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال شرق العاصمة صنعاء رويترز: الحريري إلى مصر غدا فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يعلن تشكيل لجنة لمتابعة طلبات المتضررين .. ويكشف تفاصيل إستهداف عدداً من المواقع المدنية ظهور مرض جديد في اليمن .. والصحة العالمية تكشف عن وفيات

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

منذ سنوات ونحن نشحن هواتفنا بشكل خاطئ .. إليك أربع نصائح

منذ سنوات ونحن نشحن هواتفنا بشكل خاطئ .. إليك أربع نصائح

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 14-07-2017 ) الساعة ( 2:00:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
يعاني مستخدمو الهواتف الذكية عادة من سرعة نفاد بطاريات هواتفهم، لا سيما إن كانوا يستخدمون عددا كبيرا من التطبيقات ويتصلون دائما بالإنترنت، ولكنهم لا يعلمون أن المشكلة ربما تتعلق بالطريقة "الخاطئة" التي يعتمدونها في شحن أجهزتهم.
 
وذكر موقع "بيزنيس إنسايدر" بعض الأخطاء التي يرتكبها أصحاب الهواتف الذكية خلال شحن أجهزتهم، وفي المقابل قدم بعض النصائح العملية من أجل "عملية شحن ناجحة":
 
1- لا تبق الهاتف موصولا بالشاحن عندما تمتلئ بطاريته بنسبة 100 في المئة، فترك الهاتف موصولا بالشاحن يضر بعمر وكفاءة البطارية على المدى الطويل.
2- حاول عدم شحنه بالكامل (100 في المئة): ذكرت بعض الدراسات أن بطارية ليثيوم-أيون لا تحتاج أن تكونة مشحونة بالكامل، لأن الجهد العالي يضغط على البطارية ويؤثر على عمرها.
 
3- اشحن هاتفك كلما كان بإمكانك شحنه: تقول دراسات إن شحن هاتفك خلال مرات عديدة في اليوم يفيد أكثر البطارية، عكس الأشخاص الذين لا يشحنون هواتفهم إلا بعد نفاذ البطارية أو بلوغها 10 في المئة.
 
4- أبقِ هاتفك باردا: بطاريات الهواتف الذكية حساسة جدا للحرارة، وهو الأمر الذي أكدته شركة أبل الأميركية، حين قالت إنه يجب إبعاد الهاتف عن الحرارة خلال شحنه، "وفي حال لاحظت أن جهازك يسخن أثناء شحنه، انزع الشاحن في الحال".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< من ماسح الأحذية إلى رئاسة تاسع أكبر اقتصاد في العالم
< مقتل 5 من الشرطة المصرية في هجوم على حاجز أمني بالجيزة
< شاهد بالصور .. اللاعب البرازيلي رونالدوا بعد تضخمه
< الحكومة اليمنية تطالب بإجراءات رادعة ضد إيرن
< محامي الرئيس السابق " صالح " يحذر حزب المؤتمر .. ويكشف عن العبارة الخطيرة التي وردت في إحاطة ولد الشيخ بخصوص الحوثيين
< أول دولة عربية تحتضن قاعدة عسكرية للصين
< صحيفة سعودية : وزير الخارجية الأمريكي " تيلرسون " يعود من الخليج بخفي حنين!


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: