آخر الأخبار :
عاجل : أسماء المواقع التي استهدفها الطيران قبل قليل في العاصمة صنعاء قيادة التحالف تصدر بيان بشأن إطلاق صاروخ بإتجاه منطقة مكه المكرمة .. وتقول بأن سبب ذلك " ميناء الحديدة" الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي بإتجاه الطائف .. والإعلام السعودي يؤكد من هو ناطق التحالف الجديد والذي تم تعيينه خلفاً لـ " أحمد عسيري" ( صوره - سيرة ذاتيه) الحوثيون يفرجون عن صحفي مختطف منذ 10 أشهر شاهد صور من داخل معسكر خالد بعد أن تمكنت قوات الجيش والمقاومة من السيطرة عليه هنية يدعو إلى اجتماع فلسطيني موسّع بعد انتصار القدس إسرائيل تعلن إزالة كل الإجراءات الأمنية من الأقصى نتنياهو يعتزم طرد "الجزيرة" من إسرائيل رؤساء المنظمات الدولية الزائرون لليمن يصفون الأوضاع في اليمن بالكارثية وستؤدي إلى عواقب وخيمة

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

أردوغان: لو لم تكن تركيا دولة قانون لكان عشرات آلاف الخونة جثثا هامدة في الحفر!

أردوغان: لو لم تكن تركيا دولة قانون لكان عشرات آلاف الخونة جثثا هامدة في الحفر!

اليوم برس - وكالات |
   الجمعة ( 14-07-2017 ) الساعة ( 10:03:18 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
إتهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنصار الداعية فتح الله غولن بخيانة الوطن، وشدد على أنه لولا طابع تركيا كدولة القانون لكان مكان هؤلاء ليس في السجن، بل في مقابر جماعية.
 
وقال أردوغان في كلمة ألقاها في أنقرة اليوم الجمعة، عشية ذكرى الانقلاب الفاشل ليلة 15 على 16 يوليو/تموز عام 2016: "ليلة الانقلاب، لقي 250 مواطنا تركيا حتفهم، فيما لم تتجاوز الخسائر في صفوف الانقلابيين 35 قتيلا. وعلينا أن نفكر في هذه الأرقام".
 
وتابع أنه لولا طابع تركيا كدولة القانون، "لكان مكان عشرات آلاف الخونة ليس في السجون بل في حفر بمختلف أنحاء تركيا".
 
وتابع أن "أنصار غولن خانوا الدولة التي دعمتهم".
 
كما تناول الرئيس التركي آفاق رفع حالة الطوارئ المفروضة منذ محاولة الانقلاب الفاشلة. وشدد على أن حالة الطوارئ ستبقى في مكانها حتى إزالة المخاطر المحدقة بالدولة وتحقيق الأهداف المطروحة في سياق عمليات محاربة الإرهاب.
 
بدوره أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم أن السلطات التركية ستمدد حالة الطوارئ المفروضة في البلاد منذ 18 يوليو/تموز عام 2016، مشيرا إلى أن هذا القرار اُتخذ على أساس توصية أصدرها مجلس الأمن القومي. وينتهي سريان حالة الطواري في 19 يوليو/تموز الحالي.
 
وتابع رئيس الوزراء قائلا: "طبعا، سيتم رفع حالة الطوارئ يوما ما من الأيام، عندما ستكون الظروف مناسبة لذلك، لكن من غير الصحيح أن نتحدث عن تاريخ معين".
ومن المقرر أن يصوت البرلمان التركي في 18 يوليو/تموز على تمديد حالة الطوارئ.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: