آخر الأخبار :
أول اجتماع يضم وزراء خارجية السعودية ومصر وقطر منذ بدء الأزمة الخليجية ( صوره) تقرير دولي : 2 مليون يمني تركوا ديارهم بسبب الحرب بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو" الرئيس هادي يستقبل في مقر إقامته بنيويورك وزير الخارجية الإيطالي ومندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ( صور) الرئيس هادي يلتقي المدير التنفيذي لشركة "جنرال اليكترنيك " للطاقة ( صوره) الحوثيون يعلنون ذكرى اجتياحهم لصنعاء ( 21 سبتمبر) إجازة رسمية الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين رئيس الأركان يكافئ أفراد نقطة عسكرية أحبطت عملية تهريب أسلحة وعملة مزورة بمأرب بن دغر يصل إلى المهرة قطر تشتري 24 طائرة تايفون من بريطانيا
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

بن دغر يناقش الأوضاع الأمنية مع مدير عام شرطة عدن " شلال شائع"

بن دغر يناقش الأوضاع الأمنية  مع مدير عام شرطة عدن " شلال شائع"

اليوم برس - عدن |
   السبت ( 15-07-2017 ) الساعة ( 8:51:05 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 527

 

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مع مدير عام شرطة عدن اللواء شلال علي شائع ونائب مدير الأمن العميد ابوبكر جبر الأوضاع الأمنية في المحافظة .

وحسب وكالة  سبأ ، فقد استمع الدكتور بن دغر من مدير الأمن إلى تقرير مفصل عن العملية الإجرامية التي نفذتها مجموعة خارجة عن النظام والقانون باقتحام فرع البنك الاهلي بالمنصورة والاعتداء على الموظفين وإصابة مدير عام البنك وموظف آخر.

وشدد رئيس الوزراء على سرعة إلقاء القبض على العصابة الإجرامية وتسليمها للعدالة لتنال العقاب اللازم والرادع لمثل هذا الأعمال التي لا تمس لدينا الاسلامي بصلة ولا لأخلاق المجتمع اليمني وهي اعمال ينبذها كل أطياف المجتمع.

وأشاد رئيس الوزراء بجهود إدارة أمن عدن ومديرها اللواء شلال على ما يبذلونه في سبيل حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن حاثاً على مضاعفة الجهود.

وقال رئيس الوزراء لقد تحسن الأمن في عدن مما كان عليه في السابق وأن العمليات التي شهدتها عدن مؤخراً ستواجه بكل عزم وحزم من قبل رجال الأمن وسوف تنتهي قريباً وسينعم كل المواطنين بالأمن والامان.. مشيراً إلى ضرورة ضبط حمل السلاح واتخاذ إجراءات أمنية مشددة

من جهته أكد مدير أمن عدن اللواء شلال أن كافة الأجهزة الأمنية تعمل في سبيل حفظ الأمن والاستقرار في عدن والذي حظي بدعم من فخامة القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< لليوم الثاني.. لا صلاة ولا أذان ولا مصلين في "الأقصى"
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء
< من هو القيادي الحوثي " أسامة المداني " والذي قُتل بغاره جويه ويعتبر من أبرز القيادات الميدانية ؟( صور)
< إعلان من التعليم العالي بصنعاء بشأن فتح باب القبول والتسجيل لأوائل الجمهورية في الجامعات
< أردوغان: لو لم تكن تركيا دولة قانون لكان عشرات آلاف الخونة جثثا هامدة في الحفر!
< علي محسن الأحمر يوجه بضبط من يخل بالأمن والاستقرار في تعز عقب ضبط غزوان المخلافي
< تفاصيل إلقاء القبض على غزوان المخلافي من قبل حملة أمنيه مشتركة


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: