آخر الأخبار :
أول اجتماع يضم وزراء خارجية السعودية ومصر وقطر منذ بدء الأزمة الخليجية ( صوره) تقرير دولي : 2 مليون يمني تركوا ديارهم بسبب الحرب بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو" الرئيس هادي يستقبل في مقر إقامته بنيويورك وزير الخارجية الإيطالي ومندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ( صور) الرئيس هادي يلتقي المدير التنفيذي لشركة "جنرال اليكترنيك " للطاقة ( صوره) الحوثيون يعلنون ذكرى اجتياحهم لصنعاء ( 21 سبتمبر) إجازة رسمية الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين رئيس الأركان يكافئ أفراد نقطة عسكرية أحبطت عملية تهريب أسلحة وعملة مزورة بمأرب بن دغر يصل إلى المهرة قطر تشتري 24 طائرة تايفون من بريطانيا
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

مقتل شاب أمام مرأى الناس بعد أن تم إخراجه من الحافلة في الضالع

مقتل شاب أمام مرأى الناس بعد أن تم إخراجه من الحافلة في الضالع

اليوم برس - عدن |
   الاحد ( 16-07-2017 ) الساعة ( 8:41:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1498
 
أقدم مجهول في الساعة الحادية عشر من ظهر يوم الأحد على قتل الشاب صادق محمد فارع بركين في وسط مدينة الضالع.
 
وقال شهود عيان ان القاتل قام بإخراج الشاب من الباص واطلاق عدة رصاصات في رأسه ادت الى وفاته في الحال.
 
واكدت المصادر بأن الشاب المقتول كان متوجهاً الى العاصمة عدن ثم الى مدينة المخا حيث يعمل صيدلاني في معسكر المقاومة الجنوبية هناك.
 
واوضحت المصادر بأن المقتول خرج من الباص واستنجد بإحدى البقالات القريبة من فرزة عدن - الضالع إلا ان القاتل قام بملاحقته وتهديده  بالقتل الأمر الذي ادى الى  اخراج الشاب ذو الخامسة والعشرون من عمره الى جانب الباص واطلاق عدة رصاص  في رأسه.
 
هذا ولقي الحادث استياء وقلق كبير لدى الأهالي ومرتادي السوق العام بمحافظة الضالع خصوصاً وان الشاب يعد من الشباب الذي لا تربطه أي عداوة او خلاف مع أي شخص اخر ويمتاز بالهدوء والاخلاق العالية لكل من يعرفه.
 
وعبر الناس عن مدى القلق الذي يراودهم في مدى عودة القتل الى اسواق المدينة دون اسباب تذكر او أمن رادع لمثل هذه الأحداث الإجرامية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: