آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تكشف عدد الألغام التي زرعها الحوثيون خلال عامين لاعب المصارعة اليمني " المقطري " يرفع إسم اليمن عقب تحقيقه ميداليتين ذهبيتين في البطولة العربية للمصارعة ( صوره) رئيس أركان الجيش السوداني يعلّق على إستمرار مهام قوات بلاده التي تشارك إلى جانب قوات التحالف في اليمن الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخ باليستي أطلق على نجران الفريق علي محسن الأحمر يلتقي محافظ الجوف واللواء هاشم الأحمر وعدد من القيادات العسكرية ( صور) "خارطة سلام" في زمن قياسي.. هل وصل المبعوث الأممي "غريفيث" لجوهر أزمة اليمن؟ السعودية تفرض قيودا على مستخدمي الطائرات المسيرة بعد إسقاط واحدة قرب قصر ملكي الكشف عن المكان الذي كان يتواجد فيه الملك سلمان أثناء إطلاق النار على طائرة بالقرب من قصره في الرياض السلطات الأمنية بالرياض تكشف أسباب إطلاق النار بالقرب من القصور الملكية معلومات عن موظف الصليب الأحمر " حنا لحود " والذي قتل في تعز .. هزم السرطان وقُتل في اليمن !

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

مفاجأة في "قتل أم وابنتها وطفليها طعناً" بالمدينة .. فعلها الابن مبرراً: أنها رؤيا الجنة

مفاجأة في "قتل أم وابنتها وطفليها طعناً" بالمدينة .. فعلها الابن مبرراً: أنها رؤيا الجنة

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 16-07-2017 ) الساعة ( 8:54:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أكّد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنوّرة، الرائد حسين القحطاني، أنه في يوم الجمعة الموافق 20 / 10 / 1438 بُلِّغ أحد مخافر الشرطة التابعة لشرطة محافظة بدر من قِبل مواطن في العقد الثالث من العمر، بأنه عند عودته إلى منزله وجد والدته وأخته وطفليها متوفين داخل المنزل.
 
وأضاف "القحطاني": "لوحظ عليه الارتباك أثناء بلاغه، وتمّ التحفظ عليه والانتقال للموقع الذي أشار إليه، ووجدت والدته في العقد الثامن، وأخته في العقد الرابع، وطفليها 2 و4 سنوات مقتولين طعناً بآلة حادة".
 
وأشار إلى أنه جرت معاينة مسرح الحادث من قِبل المختصّين من خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي وبحضور وإشراف مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن وعضو النيابة العامة، وبالتثبّت من الشخص المبلّغ الذي ظهر عليه الارتباك وعدم الاتزان، جرت إعادة سماع أقواله ومناقشته، واعترف بقيامه بقتلهم أثناء نومهم؛ كونه قد رأى رؤيا بأنه يدخلهم الجنة، واتضح أنه يعاني اعتلالات نفسية وهلاوس من أثر تعاطي الإمفيتامين المخدر.
 
وأفاد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنوّرة، بأنه جرت إحالته، رفق كامل المعاملة، إلى فرع النيابة العامة بالمحافظة بحكم الاختصاص، وصادق على اعترافاته هذا اليوم شرعاً في المحكمة العامة.
 
وكانت مصادر "سبق"، قد كشفت أن الجهات الأمنية بمحافظة بدر التابعة لمنطقة المدينة المنوّرة، تلقت مساء الجمعة، بلاغاً من أحد المواطنين بالقرى المجاورة يفيد بمقتل أربعة من أسرته.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< مقتل شاب أمام مرأى الناس بعد أن تم إخراجه من الحافلة في الضالع
< جمرة القيظ" تضرب الشرق الأوسط غداً
< 6 دول عربية تطالب بسحب مونديال 2022 من قطر
< الدفاع الأمريكية تكشف حقيقة الأنباء التي تناولت البحث عن بدائل لقاعدة "العديد" بقطر بسبب أزمة الخليج
< القبض على أربعة سعوديين و"حوثي" في مأرب .. والأمن يكشف التفاصيل
< بن دغر يناقش الأوضاع الأمنية مع مدير عام شرطة عدن " شلال شائع"
< لليوم الثاني.. لا صلاة ولا أذان ولا مصلين في "الأقصى"


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: