آخر الأخبار :
حزب المؤتمر يزيح الدكتور " لبوزه " ويعين نائباً جديداً للقيادي الحوثي الصمّاد بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال شرق العاصمة صنعاء رويترز: الحريري إلى مصر غدا فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يعلن تشكيل لجنة لمتابعة طلبات المتضررين .. ويكشف تفاصيل إستهداف عدداً من المواقع المدنية ظهور مرض جديد في اليمن .. والصحة العالمية تكشف عن وفيات قيادي وصحفي مؤتمري مقرب من " صالح " يدعوا إلى ثورة ضد الحوثيين أسماها بـ " الثورة الثانية " محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

مفاجأة في "قتل أم وابنتها وطفليها طعناً" بالمدينة .. فعلها الابن مبرراً: أنها رؤيا الجنة

مفاجأة في "قتل أم وابنتها وطفليها طعناً" بالمدينة .. فعلها الابن مبرراً: أنها رؤيا الجنة

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 16-07-2017 ) الساعة ( 8:54:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أكّد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنوّرة، الرائد حسين القحطاني، أنه في يوم الجمعة الموافق 20 / 10 / 1438 بُلِّغ أحد مخافر الشرطة التابعة لشرطة محافظة بدر من قِبل مواطن في العقد الثالث من العمر، بأنه عند عودته إلى منزله وجد والدته وأخته وطفليها متوفين داخل المنزل.
 
وأضاف "القحطاني": "لوحظ عليه الارتباك أثناء بلاغه، وتمّ التحفظ عليه والانتقال للموقع الذي أشار إليه، ووجدت والدته في العقد الثامن، وأخته في العقد الرابع، وطفليها 2 و4 سنوات مقتولين طعناً بآلة حادة".
 
وأشار إلى أنه جرت معاينة مسرح الحادث من قِبل المختصّين من خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي وبحضور وإشراف مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن وعضو النيابة العامة، وبالتثبّت من الشخص المبلّغ الذي ظهر عليه الارتباك وعدم الاتزان، جرت إعادة سماع أقواله ومناقشته، واعترف بقيامه بقتلهم أثناء نومهم؛ كونه قد رأى رؤيا بأنه يدخلهم الجنة، واتضح أنه يعاني اعتلالات نفسية وهلاوس من أثر تعاطي الإمفيتامين المخدر.
 
وأفاد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنوّرة، بأنه جرت إحالته، رفق كامل المعاملة، إلى فرع النيابة العامة بالمحافظة بحكم الاختصاص، وصادق على اعترافاته هذا اليوم شرعاً في المحكمة العامة.
 
وكانت مصادر "سبق"، قد كشفت أن الجهات الأمنية بمحافظة بدر التابعة لمنطقة المدينة المنوّرة، تلقت مساء الجمعة، بلاغاً من أحد المواطنين بالقرى المجاورة يفيد بمقتل أربعة من أسرته.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: