آخر الأخبار :
أمير الكويت يحذر من تفاقم الأزمة الخليجية ويقول بأن التاريخ لن يغفر انهيار مجلس التعاون محافظ البنك المركزي اليمني يكشف حجم المبالغ المالية المطبوعة في روسيا والمبالغ التي تسلمها البنك لماذا أظهر الحوثيون غضبهم حول قرار إقالة " أحمد الحبيشي " من منصبه في حزب المؤتمر ؟ تفاصيل جديدة حول حادثة ميدان السبعين بين الحوثيين وحراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح صدور قراران جمهوريان ( نصهما ) توجيه جديد من السعودية لليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة وزير الخارجية الأمريكي : على الفصائل الشيعية المدعومة من إيران في العراق "العودة إلى ديارها" قتلى وجرحى من قوات الحزام الأمني بسيارة مفخخة في أبين أمريكا تضع 3 أسس للحل السياسي في اليمن السعودية تنفي زيارة أحد مسؤوليها إسرائيل سراً
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

وصول الدفعة السادسة من القوات التركية إلى الدوحة ( صوره)

وصول الدفعة السادسة من القوات التركية إلى الدوحة ( صوره)

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 18-07-2017 ) الساعة ( 11:20:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أعلنت وزارة الدفاع القطرية، مساء اليوم الثلاثاء، عن وصول الدفعة السادسة من القوات التركية إلى الدوحة، من أجل القيام بمهامها التدريبية، في إطار التعاون العسكري المشترك بين البلدين.
 
وانضمت الدفعة، عقب وصولها، إلى القوات التركية الموجودة في الدوحة، بحسب ما نشر حساب الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وباشرت مهامها ضمن اتفاقية الدفاع المشتركة التي وقعت بين الدوحة وأنقرة. 
 
وفي الثامن من يونيو/ حزيران الماضي، أعلنت مديرية التوجيه المعنوي في وزارة الدفاع القطرية عن وصول أولى طلائع القوات التركية إلى الدوحة. وأجرت هذه القوات أول تدريباتها العسكرية في كتيبة طارق بن زياد في العاصمة القطرية الدوحة، وقد شملت التدريبات عرضاً بالدبابات العسكرية داخل الكتيبة.
 
وجاء إرسال أول دفعة بعد أيام قليلة من إقرار البرلمان التركي إرسال قوات تركية إلى قطر، وتصديق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على القرار.
 
وتهدف اتفاقية الدفاع المشترك الموقّعة بين الدوحة وأنقرة إلى زيادة القدرات الدفاعية للقوات المسلحة القطرية، من خلال تدريبات مشتركة، ودعم جهود مكافحة الإرهاب، وحفظ السلم والأمن الدوليين.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: