آخر الأخبار :
أمير الكويت يحذر من تفاقم الأزمة الخليجية ويقول بأن التاريخ لن يغفر انهيار مجلس التعاون محافظ البنك المركزي اليمني يكشف حجم المبالغ المالية المطبوعة في روسيا والمبالغ التي تسلمها البنك لماذا أظهر الحوثيون غضبهم حول قرار إقالة " أحمد الحبيشي " من منصبه في حزب المؤتمر ؟ تفاصيل جديدة حول حادثة ميدان السبعين بين الحوثيين وحراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح صدور قراران جمهوريان ( نصهما ) توجيه جديد من السعودية لليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة وزير الخارجية الأمريكي : على الفصائل الشيعية المدعومة من إيران في العراق "العودة إلى ديارها" قتلى وجرحى من قوات الحزام الأمني بسيارة مفخخة في أبين أمريكا تضع 3 أسس للحل السياسي في اليمن السعودية تنفي زيارة أحد مسؤوليها إسرائيل سراً
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

بالصور .. وزير يمني يجهش بالبكاء أثناء لقاء والدته " المحاصرة " بعد سنوات من الفراق

بالصور .. وزير يمني يجهش بالبكاء أثناء لقاء والدته " المحاصرة " بعد سنوات من الفراق

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 19-07-2017 ) الساعة ( 1:42:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 3153
 
كانت لحظات مؤثرة مفعمة بالعاطفة والمشاعر الانسانية الجياشة  عندما التقى وزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح مع والدته في مدينة تعز لأول مرة منذ سنوات .
 
لم يتمالك الوزير فتح نفسه وهو يحضن والدته فانهمرت الدموع من عيونه كطفل صغير يعود الى حضن امه  ،  تخلى عن كبرياء المسؤولية كوزير ليجهش بالبكاء ويترك دموعه تغسل تراكمات الم الفراق ، والحصار في تعز .
 
وكان مجموعة من الوزراء في الحكومة الشرعية قد قاموا يوم أمس بزيارة لمحافظة تعز هي الأولى لهم منذ بداية الحرب، وذلك للاطلاع على أوضاع المحافظة التي تشهد معارك متواصلة بين قوات الجيش الوطني والحوثيين وقوات صالح وضم وفد الحكومة الشرعية الزائر لمحافظة تعز وزراء، الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، والتعليم العالي الدكتور حسين بسلامة، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس.
 
وقام الوزراء بالاطلاع على ما دمرته حرب ميليشيات الحوثي وصالح على المحافظة، بالإضافة إلى تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة، وزيارة بعض المرافق الحكومية الأخرى.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: