عبد الملك الحوثي يحذر المؤتمريين من الإستقطابات ويعلن إستعداد مقاتليه للمشاركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية

 
ظهر زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي في كلمه جديدة له دعا فيها إلى الخروج في مسيرة كبرى الجمعة بصنعاء  ، حيث هاجم ولأول مره بعض الإعلاميين من حزب المؤتمر والذي ينتقدون فساد الحوثيين وألمح بأنهم يتعاونون مع " العدوان " .
 
وقال عبد الملك الحوثي في كلمة له بمناسبة ما تسمى بـ " الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين " ، وكما تابع " اليوم برس " قال :  إن ما أسماها بالصرخة هي من نتائج هتاف الحرية وكسر الحصار ومواجهة أمريكا ، كما إنتقد الصمت العربي حول ما يحدث للأقصى وانتقد الأنظمة في العالم العربي والإسلامي ومحاولة استرضائهم لأمريكا . ( حسب قوله) .
 
كما وجه عبدالملك الحوثي اتهامات لحلفائه من جناح المؤتمر التابع للرئيس السابق صالح ، وقال : إن " العدوان "  يعمل على الاستقطاب لقيادات في الداخل للانتقال الى جبهته او العمل على تثبيط والتخذيل في الداخل .. كما ابدى عبد الملك الحوثي  استعداده للعمل على مواجهة حالة الاستقطاب الذي قال انه يتعرض لها مؤتمر صالح. 
 

كما قال  أن طبخة التقسيم معدة لليمن، كما هي في العراق بمساعي الأكراد للانفصال، وغيرهم في سوريا .. ولو مضى مشروع التقسيم في اليمن وسوريا والعراق سيمضي على باقي الدول، ثم يكون الدور أخيرا على السعودي والإماراتي".
 
كما كشف عن نية ما أسماه بالعدوان في التصعيد الكبير حتى نهاية العام الميلادي .. وقال" نحن اليوم وإلى نهاية العام نواجه مؤامرة لتصعيد كبير من جانب الأعداء وأن التوجه الحالي لقوى العدوان التصعيد بكل ما يستطيعون عسكريا ولهم محاولات في الساحل الغربي ونهم وصرواح وبقية الجبهات"..
 
كما أعلن عبد الملك الحوثي عن الإستعداد للمشاركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية ، وأنه هو وجماعته حاضرون للمشاركة العسكرية إلى جانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية في أي مواجهة مع العدو الإسرائيلي " ( حسب قوله) .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< استعدادات لصرف مستحقات الضمان الاجتماعي
< وزير الأوقاف : انتهينا من ادخال بيانات الحجاج وستمنح التأشيرات خلال أيام
< الرئيس هادي يتسلم أوراق إعتماد عدداً من السفراء
< القيادي الحوثي العرجلي يهدد وزير الصحة في حكومة صنعاء ويعتدي على مدير مكتبه
< بعد صدور أمر ملكي بإلقاء القبض عليه .. شرطة الرياض تلقي القبض على أمير سعودي ( صور)
< كيف تقيم واشنطن جهود قطر والدول الأربع في مواجهة تمويل الإرهاب؟
< طائرات حربية باكستانية تصل إلى الدوحة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: