آخر الأخبار :
من هو المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن والذي عُين خلفاً للمبعوث السابق " ولد الشيخ ( سيرة ذاتيه - صوره) محمد علي الحوثي يطلب من وزير الخارجية المصري إعادة الذهب والفضة والآثار لليمنيين ! رويترز: المبعوث الأممي إلى اليمن يطلب الإعفاء من منصبه القوات المسلحة الإماراتية تعلن مقتل أحد جنودها في اليمن أبرز ما قاله " الجبير والمالكي وآل جابر " حول إطلاق عملية إنسانية شاملة في اليمن بالصور .. المكان الذي إستهدفه الحوثيون اليوم في " الخيامي " بتعز أثناء حضور نائب وزير الداخلية ( أسماء القتلى والجرحى) تفاصيل جديدة وقتلى وجرحى بينهم إعلاميين ومراسلين بإستهداف حفل حضره نائب وزير الداخلية وقيادات أمنية في تعز برلمان العراق يثبت موعد الانتخابات.. "لا تأجيل" امهات الفتيات المختطفات في صنعاء : الحوثيون نقلوهن الى سجون سرية نجاة نائب وزير الداخلية وعدداً من القيادات الأمنية من محاولة إغتيال في تعز

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

جريمة غامضة تهز السعودية!

جريمة غامضة تهز السعودية!

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 24-07-2017 ) الساعة ( 12:33:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
ذكرت صحيفة "عاجل" الإلكترونية السعودية أن سلطات الأمن باشرت التحقيق في مقتل فهد الخضير، العضو في "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" بمركز الخبراء في منطقة القصيم .
 
وأفاد الموقع بأن الخضير قتل صباح أمس نتيجة إصابته برصاصتين في الصدر بملحق سكنه بالمنطقة، فيما تعرض الملحق السكني للحرق، للتغطية على جريمة القتل، بحسب التقديرات الأولية.
 
ونقل المصدر عن المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة القصيم، العقيد إبراهيم أبا الخيل، أن "القضية لدى الشرطة وهي من يحق لها التصريح حول الواقعة".
 
إلى ذلك، أكد رجل الأعمال السعودي خالد الراجحي وفاة زوج شقيقته في نعي كتبه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
 
ووصفت بعض المواقع الضحية بأنه "مسؤول رفيع في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية"، ولفت موقع إرم نيوز إلى أن هذه الجريمة هزت السعودية لكون ضحيتها "مسؤولا في هيئة الأمر بالمعروف"، التي تتولى مهام الشرطة الدينية.
 
وكشف لاحقا موقع "عاجل" تفاصيل عن هذه الجريمة التي توصف بالغامضة، مشيرا إلى أن العمل يجري لحل لغز "اختفاء مفتاح غرفة" الضحية.
 
ونقل الموقع عن مقربين من أسرة القتيل، أن الجريمة وقعت فجر الأحد الباكر، وسمع حينها "صوت غريب داخل ملحق سكنه بالخبراء عندما كان نائما، وبعد ذلك بدقائق اشتعلت النيران في السكن".
 
وأشار هؤلاء الشهود إلى أن فرقة للدفاع المدني عثرت على الخضير ميتا، واعتقد حينها أنه توفي اختناقا بفعل الحريق، إلا أنه تبين لاحقا في المستشفى أنه أصيب برصاصتين في صدره.
 
وأشارت أسرة الضحية إلى أن الخضير قتل في أول يوم عمل له بعد عودته من إجازة، معبرة عن حيرتها من غرابة "أن باب الغرفة التي كان الخضير نائما فيها ظل مغلقا، وأنه لم يتم العثور على مفتاح الباب سواء داخلها أو خارجها".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وفاة أردني ثان متأثراً بجراحه في حادث السفارة الإسرائيلية بعمان
< ‏المدفعية الإسرائيلية تقصف مواقع بقطاع غزة
< أسماء المواقع التي إستهدفها الطيران فجر اليوم بالعاصمة صنعاء
< قوات الجيش تستعيد جبل إستراتيجي في تعز
< الحميقاني يكشف موقفه من تعيين " الرصاص " محافظاً للبيضاء .. ويوجه دعوه لأبناء المحافظة
< من هو محافظ البيضاء " الرصاص " ؟ ( سيرة ذاتيه)
< صدور قرار جمهوري


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: