ميسي يودّع نيمار برسالة مؤثرة

 
حرص اللاعب الدولي البرازيلي، نيمار داسيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، على التوجه إلى مدينة برشلونة بعد جولته في الصين، وذلك لتوديع زملائه في النادي الذين قضى معهم أوقاتا رائعة، وخصوصا الثنائي ميسي وسواريز.
 
ولم يتردد الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي من جهته في الحديث عن تمنياته بالتوفيق لزميله السابق، بعدما أعلن الأخير رحيله عن صفوف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، وذلك في رسالة نشرها نجم برشلونة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
 
ونشر لاعب برشلونة ليونيل ميسي مقطع فيديو على "إنستغرام" ظهرت فيه لقطات جمعته مع زميله الراحل عن صفوف الفريق الكتالوني نيمار في لحظات جمعتهما معا حينما كان في صفوف البلاوغرانا وعاشا لحظات سعيدة للغاية، كرسالة وداعية من ميسي.

 
وكتب ميسي على "إنستغرام" رسالة إلى زميله السابق قال فيها: إنه لمن دواعي سروري اللعب بجانبك كل هذه السنوات صديقي نيمار... أتمنى لك التوفيق في المرحلة الجديدة في حياتك...أراك قريبا".
 
وشكل ميسي ونيمار إلى جانب الأوروغوياني لويس سواريز مثلث برشلونة الهجومي المرعب الذي سجل العديد من الأهداف الرائعة خلال تلك السنوات منذ انضمام نيمار إلى الفريق قادما من سانتوس البرازيلي في عام 2013، وحتى رحيله إذ بات قريبا من اللعب لباريس سان جيرمان الفرنسي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< العمراني يبحث مع وزير الداخلية الاردني التسهيلات المقدمة لليمنيين
< ناطق الحكومة يحمّل الحوثيين مسؤولية فشل مساعي حل الأزمة اليمنية
< الصمّاد يحاول إرضاء أعضاء مجلس النواب بصنعاء بعد مطالبات من قبل الحوثيين بإغلاق البرلمان
< أول تعليق رسمي كويتي على التقرير الذي نشرته " رويترز " حول إستخدام ممراتها لنقل الأسلحة للحوثيين
< حرب الدبلوماسيين تسيطر على العلاقات الأمريكية الروسية
< معلومات وصفت بالسرية يكشفها محامي الرئيس السابق " صالح " حول مجلس النواب بصنعاء ولماذا يدفع الحوثيين بأعضاء المجلس إلى المغادرة
< إنتشار وباء جديد باليمن والامم المتحدة تحذر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: