آخر الأخبار :
جدل قطري إماراتي حول خريطة للخليج في متحف لوفر أبو ظبي لا تُظهر قطر محافظي 4 محافظات يجتمعون في مأرب ويقرون وضع حد لإرتفاع أسعار الغاز المنزلي والمبالغ التي يفرضها الحوثيون السلطة المحلية بمأرب تحضر لمسح ميداني شامل وقاعدة بيانات للنازحين الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية ( صوره) هاني بن بريك يلمح إلى إمكانية التحالف مع طارق محمد عبدالله صالح وتحرير صنعاء ! رفض شعبي في صنعاء لدعوات التجنيد و" عقال الحارات " لا يجدون تجاوب من قبل المواطنين ( أسماء - وثائق) السيسي يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة الحوثيون يقومون بنقل المعتقلين والأسرى من الجنود التابعين للرئيس الراحل " صالح " ونجله من السجن المركزي إلى هذا المكان بالفيديو .. با سندوه يظهر من جديد ويبكي عند حديثه عن اليمن صدور قرار جمهوري بتعيين قائداً للواء الأول حرس حدود
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

وفد "حماس" يصل طهران للمشاركة في مراسم أداء اليمين الدستورية لروحاني

وفد "حماس" يصل طهران للمشاركة في مراسم أداء اليمين الدستورية لروحاني

اليوم برس - الأناضول |
   الجمعة ( 04-08-2017 ) الساعة ( 1:18:05 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن وفدا قياديا من المكتب السياسي للحركة وصل العاصمة الإيرانية طهران، للمشاركة في مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب في ولايته الثانية حسن روحاني.
 
وقالت الحركة في بيان لها وصل وفد برئاسة عزت الرشق، وعضوية كل من الإخوة صالح العاروري، وزاهر جبارين، وأسامة حمدان، إلى طهران، تلبية لدعوة كريمة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية".
 
وتابعت: "تأتي الدعوة لحضور مراسم أداء اليمين الدستورية لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسن روحاني في ولايته الثانية".
 
ولفتت الحركة إلى أن مشاركة وفدها في تلك المراسم يأتي تقديرا لـ "دور إيران الكبير في دعم صمود الشعب الفلسطيني ومناصرة حقوقه، وإسناد مقاومته".
 
وأكدت "حماس" خلال البيان حرصها على تعزيز العلاقة مع إيران وتطويرها خدمة للشعب الفلسطيني وقضيته.
 
وعلى مدار سنوات عديدة، أقامت "حماس" علاقات قوية ومتينة مع النظام الإيراني، وتؤكد في مناسبات مختلفة حرصها على تلك العلاقة.
 
وفي 20 مايو / أيار الماضي، فاز روحاني بفترة ولاية ثانية بعد تفوقه على منافسه الأبرز إبراهيم رئيسي، وحصوله على 57 % من عدد الأصوات.
 
وأعلنت الخارجية الإيرانية مساء أمس الخميس أنه من المتوقع مشاركة 131 ممثلا عن 85 دولة في مراسم أداء الرئيس حسن روحاني اليمين الدستورية، المقررة غدا السبت، وذلك وسط حضور عربي محدود.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هذا ما قاله وزير الخارجية الإيراني "ظريف " عن لقائه بنظيره السعودي " الجبير " ومصافحته له
< بالصور .. الجيش يسيطر على مواقع في ميدي ويقطع طريق إمداد الحوثيين
< 5 أسباب وراء رحيل نيمار عن برشلونة
< آخر مستجدات المعارك من جبهتي ميدي والمخا
< ترمب يحمّل الكونغرس مسؤولية العقوبات على روسيا
< أغذية فاسدة ومنتهية الصلاحية قدمتها إيران لإغاثة اليمنيين ( صوره)
< أكبر عملية نهب لآراضي الدولة يقوم بها وزراء حكومة بن حبتور بصنعاء ( وثيقة)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: