آخر الأخبار :
صدور قرارات جمهورية بتعيين وزيراً للخارجية ومندوباً لليمن لدى الأمم المتحدة ومستشاراً للرئيس ( الأسماء) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية وزير الخارجية الأميركي: هذا ما طلبه زعيم كوريا الشمالية وزير: أميركا قد تعترف قريبا بسيادة إسرائيل على الجولان قوات الجيش الوطني تتقدم في صعدة وتحاصر مركز مديرية باقم وزير في الحكومة الشرعية يهاجم " البخيتي " ويصفه بـ " الأفعى " ويحذر الفريق علي محسن الأحمر بن دغر يطلب من تركيا استقبال دفعة جديدة من جرحى الجيش الوطني قوات الجيش الوطني تتقدم في برط العنان وتقترب من مركز المديرية وزير الإدارة المحلية يدعو المنظمات الأممية لإرسال فرق طبية واغاثية لمحافظتي سقطرى والمهرة صدور قرار جمهوري بتعيين رئيساً لهيئة الإستخبارات ( نص القرار )

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

وفد "حماس" يصل طهران للمشاركة في مراسم أداء اليمين الدستورية لروحاني

وفد "حماس" يصل طهران للمشاركة في مراسم أداء اليمين الدستورية لروحاني

اليوم برس - الأناضول |
   الجمعة ( 04-08-2017 ) الساعة ( 1:18:05 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن وفدا قياديا من المكتب السياسي للحركة وصل العاصمة الإيرانية طهران، للمشاركة في مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب في ولايته الثانية حسن روحاني.
 
وقالت الحركة في بيان لها وصل وفد برئاسة عزت الرشق، وعضوية كل من الإخوة صالح العاروري، وزاهر جبارين، وأسامة حمدان، إلى طهران، تلبية لدعوة كريمة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية".
 
وتابعت: "تأتي الدعوة لحضور مراسم أداء اليمين الدستورية لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسن روحاني في ولايته الثانية".
 
ولفتت الحركة إلى أن مشاركة وفدها في تلك المراسم يأتي تقديرا لـ "دور إيران الكبير في دعم صمود الشعب الفلسطيني ومناصرة حقوقه، وإسناد مقاومته".
 
وأكدت "حماس" خلال البيان حرصها على تعزيز العلاقة مع إيران وتطويرها خدمة للشعب الفلسطيني وقضيته.
 
وعلى مدار سنوات عديدة، أقامت "حماس" علاقات قوية ومتينة مع النظام الإيراني، وتؤكد في مناسبات مختلفة حرصها على تلك العلاقة.
 
وفي 20 مايو / أيار الماضي، فاز روحاني بفترة ولاية ثانية بعد تفوقه على منافسه الأبرز إبراهيم رئيسي، وحصوله على 57 % من عدد الأصوات.
 
وأعلنت الخارجية الإيرانية مساء أمس الخميس أنه من المتوقع مشاركة 131 ممثلا عن 85 دولة في مراسم أداء الرئيس حسن روحاني اليمين الدستورية، المقررة غدا السبت، وذلك وسط حضور عربي محدود.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هذا ما قاله وزير الخارجية الإيراني "ظريف " عن لقائه بنظيره السعودي " الجبير " ومصافحته له
< بالصور .. الجيش يسيطر على مواقع في ميدي ويقطع طريق إمداد الحوثيين
< 5 أسباب وراء رحيل نيمار عن برشلونة
< آخر مستجدات المعارك من جبهتي ميدي والمخا
< ترمب يحمّل الكونغرس مسؤولية العقوبات على روسيا
< أغذية فاسدة ومنتهية الصلاحية قدمتها إيران لإغاثة اليمنيين ( صوره)
< أكبر عملية نهب لآراضي الدولة يقوم بها وزراء حكومة بن حبتور بصنعاء ( وثيقة)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: