آخر الأخبار :
علي محسن الأحمر يتحدث عن صمود معسكر واحد أثناء إجتياح الحوثيين لصنعاء وتخاذل بقية الوحدات العسكرية القيادي المؤتمري " حسين حازب " يناشد الحوثيين " والدي ذهب شهيداً لأجل ثورة 26 سبتمبر " ! الخدمة المدنية بصنعاء تعلن السبت القادم إجازة رسمية أول اجتماع يضم وزراء خارجية السعودية ومصر وقطر منذ بدء الأزمة الخليجية ( صوره) تقرير دولي : 2 مليون يمني تركوا ديارهم بسبب الحرب بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو" الرئيس هادي يستقبل في مقر إقامته بنيويورك وزير الخارجية الإيطالي ومندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ( صور) الرئيس هادي يلتقي المدير التنفيذي لشركة "جنرال اليكترنيك " للطاقة ( صوره) الحوثيون يعلنون ذكرى اجتياحهم لصنعاء ( 21 سبتمبر) إجازة رسمية الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

الكشف عن قاتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة القصيم السعودية

 الكشف عن قاتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة القصيم السعودية

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 04-08-2017 ) الساعة ( 1:55:25 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 2968
 
في مفاجأة وتطورات جديدة عن مقتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم ، كشفت وسائل إعلام سعودية عن قاتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الخبراء بالقصيم ، وهو ابنه البالغ ١٧ سنة، وقد تمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض عليه.
 
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم لـ سبق" إن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا صباح يوم الأحد الموافق ١٤٣٨/١٠/٢٩هـ عن نشوب حريقٍ في أحد المنازل بمركز الخبراء، وعلى الفور جرى الانتقال لموقع الحادث، وبعد إخماد الحريق ونقل صاحب المنزل للمستشفى، أثبتت المعاينة أنه تعرض لطلقات نارية بالجزء العلوي أدت لوفاته.
 
وأضاف الناطق الإعلامي أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات من جمع الأدلة، وجميع إجراءات الاستدلال، وقادت هذه الإجراءات بعد البحث والتحري للاشتباه بأحد أفراد أسرة المجني عليه وهو "ابنه"البالغ من العمر ١٧ عامًا، كما تمكنت الجهات الأمنية من العثور على السلاح المستخدم بالحادثة، وبناءً عليه تم ضبط المتهم وتوقيفه، وعرضه على النيابة العامة، وقد اعترف بما نُسب إليه وصادق على أقواله شرعًا.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: