بن دغر يضع حجر الأساس لتأهيل مستشفى باصهيب بتكلفة 400 مليون ريال

 
وضع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم حجر الأساس لتطوير وتأهيل مستشفى باصهيب العسكري بتكلفة إجمالية تقدر بـ 400 مليون ريال بتمويل حكومي. 
جاء ذلك خلال زيارته لموقع المستشفى وكان في استقباله نائبا رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني واللواء سيف الضالعي ومساعد وزير الدفاع اللواء عبدالقادر العمودي ورئيس غرفة العمليات بوزارة الدفاع اللواء ناصر بارويس، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، ومدير الخدمات الطبية بوزارة الدفاع ومدير مستشفى باصهيب الدكتور منصور هادي منصور وعدد من القيادات العسكرية .
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد نوه رئيس الوزراء بالدور الكبير الذي قدمه مستشفى باصهيب في الفترة الماضية كونه أحد أفضل المستشفيات العسكرية في اليمن، وقدم الكثير من الخدمات الطبية للعسكريين والأمنيين وأسرهم وهو الذي خفف العبء على كثير من المستشفيات والمراكز الصحية الأخرى مما يزيد من تقدم العمل الصحي والتركيز على تطوير مستوى أداء عمل المستشفيات.

 
وأشار الى أن تطوير وتأهيل المستشفى يأتي في مرحلة مهمة جداً وفي ظروف صعبة تمر بها البلاد، مؤكداً أن المستشفى سيساهم في علاج كثير من جرحى الحرب الذين دافعوا ويدافعون عن تراب الوطن ويقدمون دروساً في التضحية والإباء في هزيمة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وبناءً على اقتراح من مدير مستشفى باصهيب الدكتور منصور هادي وجه رئيس الوزراء بإضافة 100 سرير للمستشفى، قائلاً " آن الأون أن تعاد الحياة لمستشفى باصهيب ليعود إلى دوره الريادي في تقديم الرعاية الصحية لجميع المرضى والجرحى".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تركيا وإيران وقطر تبحث نقل المنتجات إلى قطر بشكل عملي ورخيص
< هيئة الأراضي تحذر من التصرف بأراضي وعقارات الدولة في صنعاء
< أول تصريح لناطق التحالف " المالكي " منذ تعيينه خلفاً لـ " أحمد عسيري " يتحدث بشأن نقص وقود الطائرات بمطار صنعاء
< التنوير التنموية تنفذ ورشة عمل حول المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال بإب
< الكشف عن قاتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة القصيم السعودية
< غارات جوية تستهدف جنوب العاصمة صنعاء
< ما بين "الاختراق" و"العناق".. رسائل سعودية لإيران عبر العراق ( تقرير)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: