آخر الأخبار :
الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي " صحيفة " اليمن اليوم " التابعة للرئيس السابق " صالح " تكشف عن أزمة حادة داخل حكومة بن حبتور بصنعاء وكيل وزارة الصحة " الحيدري " يتفقد سير العمل بمستشفى مارب محافظ عدن " المفلحي " يقدم إستقالته .. ويكشف عن المتسبب في ذلك ( نص الإستقاله) وزير الخارجية السوداني يعلن رفع اسم بلاده من قائمة الدول الراعية للإرهاب الجبير: نبحث مع الحلفاء الآليات التي سنستخدمها ضد "حزب الله" ونقول لإيران إن الكيل طفح

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

أغنية سعد لمجرد تجتاح الإنترنت... وتشغل الفنانين والجمهور

أغنية سعد لمجرد تجتاح الإنترنت... وتشغل الفنانين والجمهور

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 09-08-2017 ) الساعة ( 10:59:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
جاوزت مشاهدات كليب أغنية سعد لمجرد الجديدة، LET GO، حتى حدود كتابة هذه السطور، مليونها الثالث في ظرف ساعات قليلة، وخلال هذه الساعات لم تتوقف ردود الأفعال على مواقع التواصل، سواء من قبل المتابعين والمعجبين، أو من زملاء لمجرد الذين نشروا تهانيهم للفنان بكليبه الجديد.
 
أغنية الترند
 
منذ إطلاق الأغنية حتى الساعة وهي تتصدر نتائج البحث في أكثر من دولة عربية وعالمية، فقد احتلت مراتب متقدمة في ترند "يوتيوب" في دول أوروبية عدة، على رأسها فرنسا وبلجيكا وإسبانيا وإيطاليا، كما احتلت صدارة "يوتيوب" في عدة دول في الشرق الأوسط، بينها تركيا ولبنان ومصر، إضافة إلى بلدان المغرب العربي، وهي ليبيا والجزائر وتونس والمغرب، كما احتلت مراتب متقدمة أيضاً في كندا.
 
فنانون يهنئون
 
هنأ الفنانون العرب زميلهم المغربي على أغنيته الجديدة. مواطنته أسماء لمنور كتبت عبر حسابها في "فيسبوك": "صديقي الغالي ألف مبروك الأغنية الجديدة، كما العادة تبدع وتجتهد وتتألق بالتوفيق والنجاح، ليك وحشة كبيرة وفِي انتظار اللقاء محبتي ومحبة عائلتي". وكتبت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مهنئة لمجرد: "وقعت في حب الأغنية الجديدة لسعد، مبدع جداً، إنه اختراق، مبروك صديقي وشكراً لكل الفريق الرائع".  أما زميله وابن بلده، الدوزي، فكتب: "مبروك لأخي سعد لمجرد على هذا العمل المدهش، وأهلاً بعودتك".
 
ومواقع التواصل أيضاً
 
لم يتوقف رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة أمس عن التفاعل مع الأغنية الجديدة، وانقسم المتابعون بين مراقب لعدد المشاهدات والتعليق عليها باستمرار، وبين من انتبه إلى صعود الأغنية إلى الترند في أكثر من دولة، وبين من أبدوا رأيهم في تفاصيل الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع وفيديو كليب.
 
أغنية في سياق الأزمة
 
يُذكر أن LET GO هي أول أغنية رسمية للفنان سعد لمجرد بعد مغادرته السجن وإجباره على ارتداء السوار الحديدي وعدم مغادرة التراب الفرنسي إلى حين انتهاء محاكمته، وذلك بتهمة الاغتصاب عقب دعوة رفعتها عليه شابة فرنسية قبل شهور. 
 
واعتبر كثير من المتابعين أن كلمات هذه الأغنية الجديدة موجّهة إلى الفتاة الفرنسية نفسها.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الدكتور ياسين سعيد نعمان يهاجم الرئيس السابق " صالح " ويوجه دعوه لـ " بسطاء المؤتمر "
< اللجنة الوطنية للتحقيق بشأن جرائم الإنتهاكات في اليمن تعقد لقاءاً مع عدد من سفراء وممثلي الدول الـ 18
< ولد الشيخ يطلع الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي على تفاصيل " مبادرة الحديدة"
< الرئيس هادي يستقبل المبعوث الأممي الى اليمن " ولد الشيخ
< بن دغر يتفقد مشروع مبنى إذاعة وتلفزيون عدن
< الكويت مستعدة لتقديم ضمانات بمساندة أمريكية لحل أزمة قطر
< قوات الجيش تحرر منطقة إستراتيجية غرب تعز


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: