آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن

وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 12-08-2017 ) الساعة ( 9:40:50 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
توفي الفنان الكويتي الكبير عبد الحسين عبد الرضا، مساء الجمعة، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 78 عامًا، حسب مصادر مقربة من أسرته.
 
ونقلت وسائل إعلام محلية، عن تلك المصادر، أنه تعرض لمضاعفات أثناء علاجه في مستشفى بالعاصمة البريطانية لندن، انتهت بوفاته.
 
ويعد عبد الرضا من عمالقة المسرح الكويتي، وأحد مؤسسي الحركة الفنية في منطقة الخليج. ولد في 15 يوليو/ تموز 1939 بالكويت، ونال الكثير من الجوائز المحلية والعربية. وحفل مشوار الفنان الراحل بمئات المسرحيات والمسلسلات التي قدمها على مدى أكثر من ستة عقود.
وأطلقت الكويت اسمه، قبل عامين، على أحد المسارح تقديرًا لمسيرته الفنية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: