آخر الأخبار :
الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي " صحيفة " اليمن اليوم " التابعة للرئيس السابق " صالح " تكشف عن أزمة حادة داخل حكومة بن حبتور بصنعاء وكيل وزارة الصحة " الحيدري " يتفقد سير العمل بمستشفى مارب محافظ عدن " المفلحي " يقدم إستقالته .. ويكشف عن المتسبب في ذلك ( نص الإستقاله) وزير الخارجية السوداني يعلن رفع اسم بلاده من قائمة الدول الراعية للإرهاب الجبير: نبحث مع الحلفاء الآليات التي سنستخدمها ضد "حزب الله" ونقول لإيران إن الكيل طفح

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن

وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 12-08-2017 ) الساعة ( 9:40:50 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
توفي الفنان الكويتي الكبير عبد الحسين عبد الرضا، مساء الجمعة، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 78 عامًا، حسب مصادر مقربة من أسرته.
 
ونقلت وسائل إعلام محلية، عن تلك المصادر، أنه تعرض لمضاعفات أثناء علاجه في مستشفى بالعاصمة البريطانية لندن، انتهت بوفاته.
 
ويعد عبد الرضا من عمالقة المسرح الكويتي، وأحد مؤسسي الحركة الفنية في منطقة الخليج. ولد في 15 يوليو/ تموز 1939 بالكويت، ونال الكثير من الجوائز المحلية والعربية. وحفل مشوار الفنان الراحل بمئات المسرحيات والمسلسلات التي قدمها على مدى أكثر من ستة عقود.
وأطلقت الكويت اسمه، قبل عامين، على أحد المسارح تقديرًا لمسيرته الفنية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: