قيادي سلفي يعلّق على زيارة القيادي الحوثي " صالح الصماد " لمركز دماج بصعدة

 
علّق قيادي سلفي على زيارة القيادي الحوثي ورئيس ما يسمى بالمجلس السياسي صالح الصماد برفقة بن حبتور إلى مركز دماج بمحافظة صعدة ، (وهو المركز الذي بدأت نكبة اليمن منه من خلال تهجير طلاب العلم في مركز دماج السلفي في ظل رغبه حوثية وإقليمية ).
 
وقال القيادي السلفي في حزب الرشاد محمد شبيبة في منشوراً له على صفحته في " الفيس بوك " بعنوان " الصماد في دماج " ، وكما تابع " اليوم برس " ،  حيث قال :
 
زرتها ياصماد بعد أن هجرتَ طلابها وخربت دارها ، بعد أن تركت المحراب يبكي إمامه والمنبر يبكي خطيبه والكرسي يبكي شيخه والحلقة تبكي طلابها .
 
وقال : زرتها بعد أن طردت البخاري ومسلم والترمذي وابن عقيل وابن هشام وابن حزم وابن كثير وابن القيم والإمام الشوكاني وابن الوزير والصنعاني ونشوان الحميري .
 
وتابع شبيبه بقوله : رأيتك ياصماد تقلب بصرك في مسجدها فهل رأيت آثار قصفكم الحاقد ؟! هل مررت بالقرية وبيوت الطلاب التي جعلتموها ركاما بعد أن كانت عامرة بالصلاة وتلاوة القرآن ؟!  هل مررت بالمقبرة التي ضمت أكثر من 800 شهيد حصدت أرواحهم قذائفك العنصرية ؟! 
 
كما قال : أين الطلاب ياصماد أين المكتبات أين الدروس والحلقات ؟!!  زرتها شامتاً أيها الطائفي الغبي .. زرتها لتشمخ على أنقاضها وأطلالها ومصارع أبطالها بعد أن خلفتها ركاما !! زرْها فلك عارها ولها المقام الأرفعُ . ( حسب ما جاء في منشوره ) .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إجتماع ثلاثي ضم الرئيس هادي والفريق علي محسن الأحمر وبن دغر ( صوره)
< هكذا أصبحت الأزمة اليمنية إقليمية بإمتياز
< محافظ البنك المركزي يخرج عن صمته ويكشف عن المتسبب في تأخر وصول المرتبات إلى عدن ( وثيقه)
< الإفراج عن مدير أمن أبين بعد إحتجازه من قبل القوات الإماراتية
< الصحة العالمية تكشف عن ارتفاع وفيات ومصابي الكوليرا باليمن
< القيادة السعودية توجه بتوفير "أعلى درجات الأمان" لحجاج قطر وإيران
< غضب في مصر بسبب "سيلفي" منقذي ضحايا قطاري الاسكندرية ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: