توتر في عدن وإنضمام قيادات أمنيه وشخصيات إجتماعية إلى المعتصمين من أبناء يافع

 
دشن المئات من أبناء يافع وقياداتها مساء الاثنين اعتصاما مفتوحا بساحة العروض بخور مكسر بعدن من أجل الضغط والمطالبة بتسليم القاتل ، على خلفية مقتل مدير أمن رصد بيافع حسين قماطة على أيدي رجال من قوات الأمن في أحد الفنادق بعدن.
 
ويشارك في الاعتصام إلى جانب أبناء يافع قيادات امنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية من عدن وبقية المحافظات المجاورة ، حيث أكد المحتشدون بأن الإعتصام سيستمر حتى تسليم القتلة  .
 
أما نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي هاني بن بريك وأحد المتهمين بتحويل عدن إلى فوضى من خلال مليشياته وعنصريته، فقد حاول تهدئة الوضع بالتغريد بعيداً وحرف القضية عن مسارهاه ، حيث قال  أن "يافع اكبر أن تنجر لخلخلة اللحمة الجنوبية ".
 
واضاف بن بريك : " أن حادثة الامس سيكون لها رجال الوطن المخلصين الذين يباشرون الآن القضية بكل اخلاص وتفاتي" . ( حسب قوله) .
 
وكانت قوة من امن عدن قامت فجر الإثنين بقتل مدير امن رصد حسين قماطة واصابة قائد حزام يافع بعد مداهمتهم بفندق العمدة بدار سعد.
 
وتشهد عدن توتر امني بعد احتشاد قوة من الحزام الامني بينهم قائد الحزام سابقا نبيل المشوشي ومواطنون من ابناء يافع بساحة العروض مطالبين بتسليم الجناة بأسرع وقت ، بالإضافة إلى إعلان نائب مدير عدن العقيد علي الكازمي بأنه سيتوقف عن عمله إحتجاجاً على عملية القتل وحتى يتم تسليم القتلة .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< أول تأكيد إماراتي على إصابة نجل شقيق ولي عهد أبو ظبي في اليمن قبل أيام
< تفاصيل مقتل مسؤول أمني على يد قوات أمنية بأحد فنادق عدن ( صور)
< وزير الأوقاف يستقبل اول فوج من الحجاج اليمنيين الواصلين مكه
< الإرياني يكرم مراسل قناة العربية " محمد العرب "
< اليمن يحصد ذهبية صلالة المؤهلة لنهائيات كأس العالم للفروسية ( صور)
< السبسي : المرأة مساوية للرجل بالإرث وهذا لا يخالف الدين
< الزعيم الشيعي " الصدر " يتوجه إلى الإمارات !

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: