الصحفي " بن لزرق " يكشف حقيقة المساعدات التركية الفاسدة وكيف يتم تضليل أبناء الجنوب إستخباراتياً ( صور)

 

كشف صحفي جنوبي عن التضليل الإستخباراتي الذي يمارس في الجنوب ، وكيف يتم سرقة المعونات التي تأتي من الخارج ، ويقال بأنها منتهية الصلاحية ويراد بها تسميم أبناء عدن ، وإستدل بالمعونات الغذائية التركية التي قيل قبل أسابيع أنها منتهية الصلاحية .

جاء ذلك في منشور للصحفي ورئيس تحرير صحيفة عدن الغد فتحي بن لزرق في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال :

فاكرين قصة "المعونات" التركية الفاسدة قبل اسابيع ..اكيد تتذكروها وقصة ان تركيا ارسلت معونات غذائية فاسدة لتسميم الناس في "عدن" .. يومها هللنا وكبرنا ولعنّا تركيا على اللي خلفوها بسبب ذلك وكان اول اللاعنين كاتب هذه السطور.

وقال بن لزرق : اليوم الاربعاء اتضحت الحقيقة "المرّة" وليتها لم تتضح، ليتهم تركونا على "عمانا".. المعونات التركية ليست فاسدة ،وتركيا لم ترسل اي شيء فاسد .. القصة المؤلمة اننا وقعنا جميعا ضحية عملية تضليل استخباراتية محكمة.

كما قال : اتضح اليوم ان الاختام التي ختمت بها علب "الطماطم" مزورة وان الجهة التي زورت الاختام خزنت المعونات داخل مخازن الميناء لتقوم قبل ايام بإخراجها وبيعها للتجار.. لعنتي عليهم .


وتابع بقوله : عصر اليوم تم ضبط قاطرة محملة بالمعونات التركية لحظة وصولها مخازن احد التجار بالمعلا وباشرت التحقيق في الواقعة .. نزلت شخصيا الى شرطة المعلا وقالوا انها يحققون في الواقعة وسينشرون تفاصيلها.. نتمنى ان يكون مسئولوها على قد المسئولية ويكاشفون الشعب بالحقيقة .

وقال : معونات الشعب يالصوص تسرقونها وفوق هذا تدعون ان العالم ترك كل مصائبه وجاء ليسمم الناس في عدن ..تفوقتم على اي لصوص سابقين ولاحقين .

واختتم بن لزرق منشوره بقوله : لا اخجل ان اعتذر عن منشوري السابق الذي لعنت فيه تركيا والحكومة التركية بسبب ما اشيع يومها بان المعونات منتهية الصلاحية.. حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء ..مطلوب الكشف عن اسمائهم من قبل شرطة المعلا مالم فانها شريكة في الامر.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< البرلمان اللبناني يلغي قانون إعفاء المغتصب من العقوبة إذا تزوج ضحيته
< الوزير السعودي السبهان يزور منفذ عرعر ويغرد : عراق الأخوة والمحبة
< تفجير قارب حوثي قبل وصوله إلى سفينه إماراتية
< الماجستير للباحث " محمد محمد عيسى " من جامعة صنعاء
< البنك المركزي اليمني يصدر بيان توضيحي بشأن قرار تعويم العملة المحلية
< بيل غيتس يتعهد بالتبرع بأكبر مبلغ في القرن الحادي والعشرين
< في زيارة رسمية غير معلنة.. وزير خارجية قطر يصل الكويت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: