آخر الأخبار :
الرئيس هادي يعود إلى الرياض بالصور .. طائرة اليمنية تتعرض لطلق ناري في عدن مقتل جنديان وجرح آخر بانفجار استهدف عربة عسكرية في أبين حزب المؤتمر يزيح الدكتور " لبوزه " ويعين نائباً جديداً للقيادي الحوثي الصمّاد بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال شرق العاصمة صنعاء رويترز: الحريري إلى مصر غدا فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يعلن تشكيل لجنة لمتابعة طلبات المتضررين .. ويكشف تفاصيل إستهداف عدداً من المواقع المدنية ظهور مرض جديد في اليمن .. والصحة العالمية تكشف عن وفيات قيادي وصحفي مؤتمري مقرب من " صالح " يدعوا إلى ثورة ضد الحوثيين أسماها بـ " الثورة الثانية " محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

بالصور .. الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل الرئيس هادي في المغرب

بالصور .. الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل الرئيس هادي في المغرب

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 18-08-2017 ) الساعة ( 7:39:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 612
 
استقبل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ،اليوم ،في مقر إقامته بمدينة طنجة في المملكة المغربية الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد اطلع رئيس الجمهورية خادم الحرمين الشريفين على تطورات الأوضاع في الساحة اليمنية، كما جرى بحث القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
 
وأعرب الرئيس عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه المملكة من دعم للشعب اليمني في مختلف المجالات ،ووقوفه إلى جانب إرادة الشعب اليمني في إنهاء انقلاب مليشيا الحوثي وصالح المدعومة من ايران .
 
من جانبه جدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حرص المملكة على دعم الشعب اليمني وحكومته الشرعية لما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على أمنه ووحدة أراضيه .
 
حضر الاستقبال مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي، و سفير اليمن لدى المغرب عز الدين الأصبحي.
 
كما حضرها من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز، و وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، و سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة المغربية الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، و نائب رئيس الديوان الملكي عقلا بن علي العقلا، و مساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ تميم بن عبدالعزيز السالم، ونائب رئيس الاستخبارات العامة أحمد بن حسن عسيري.
 
هذا وقد أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غداء تكريماً للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والوفد المرافق له.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إنفجار يستهدف منزل الرئيس هادي بمسقط رأسه
< الحوثي يعلن التصعيد مع صالح ويتحدث عن إغلاق منافذ العاصمة صنعاء يوم 24 اغسطس
< بن دغر يغرّد " سنعود يا عدن " ويبشر بصرف المرتبات بالتزامن مع وصول قوات عسكرية سعودية إلى عدن
< الرئيس هادي يصل المغرب للقاء الملك سلمان ( صوره)
< الرئيس السابق " صالح " يصدم أنصاره والمتعاطفين معهم بشأن فعالية 24 أغسطس
< سبأفون وكلية التجارة بجامعة صنعاء يدشنان الشراكة المجتمعية
< محافظ عدن يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: