آخر الأخبار :
وزير الخارجية " المخلافي " يكشف معلومات جديدة عن الرئيس الراحل " صالح " والذي قال بانه لم يدفن بعد بن دغر يستقبل محافظ تعز ويؤكد إن عملية تحريرها أولوية ملحة الجيش يتقدم ويحرر مواقع جديدة شمال تعز المخلافي يلتقي الطلاب اليمنيين الدارسين في روسيا قوات الجيش والمقاومة تفتح جبهه جديدة في صعدة وتربك الحوثيين محافظ حضرموت يزيح الستار عن دار باكثير للصحافة ويضع حجر الأساس لبناء مسرح الأديب باكثير هل ينجح الأوروبي " المبعوث الأممي الجديد " في اليمن حيث فشل عربيان؟ وزارة الدفاع تكشف عن دمج المنضمين للشرعية في ألوية الجيش الإندبندنت: واشنطن هي التي أشعلت فتيل أزمة عفرين لندن تستضيف اجتماع “الرباعية” بشأن اليمن

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

قيادي حوثي بارز يهاجم القياديين في حزب المؤتمر العواضي والزوكا

قيادي حوثي بارز يهاجم القياديين في حزب المؤتمر العواضي والزوكا

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 19-08-2017 ) الساعة ( 12:42:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1447
 
اطلق القيادي الحوثي البارز حسين العزي تهديدا وتحديا صريحا لعارف الزوكا وياسر العواضي , على خلفية التصريحات التي اطلقاها امس الجمعة بشأن فعالية السبعين , وتهديد من يحاول اعتراض المشاركين .
 
وقال العزي وهو المسؤول السياسي ورئيس العلاقات الخارجية في مكتب جماعة الحوثي في سلسلة تغريدات على صفحته في " تويتر " ، وكما تابع " اليوم برس "  مخاطبا الزوكا والعواضي ( دعوني اهمس في اذنيكما نحن نعرفكم جيدا وبلاش عنتريات).
 
وشن القيادي الحوثي هجوما لاذعا على الزوكا والعواضي , واتهما بالبحث عن بطولات زائفة حسب زعمه .
 
واضاف في تغريدة اخرى تحمل نبرة تحدي وبلهجة عامية ( خلوا كل شي مغطى لا تخلونا نقول بانشوف وابدعي يا معركة با نشوف لاتخلونا نخرج المخبّا خيرة عليكم ) .
 
كما قال في تغريدة أخرى : (حن لا نمن على احد بمانقدمه للوطن فذلك واجبنا الذي لافضل لنا في النهوض به ولكن عند ما يزايد الزوكا والعواضي سأقول لهم دلّوني على شهيد واحد منكم) .
 
وفي تغريدة أخرى قال العزي : ( دعونا يا إخوتنا نتفرغ لقتال عدونا وعدوكم لقد رضيناكم متفرجين ولايليق بكم ان تكونوا عونا للعدو وتأكدوا بأنكم مهما أسأتم إلينا فان العدو لن يوفركم ) .
 
وقال العزي في تغريدة أخرى منتقداً ياسر العواضي بقوله : ( الاخ ياسر العواضي في كلمة القاها باسم المؤتمر يعتبر مواقف قيادات المؤتمر المؤتمر المؤيدة للعدوان تندرج في اطار التنوع الذي يعتز به المؤتمر) .
 
هذا وكان القيادي المؤتمري ياسر العواضي كان قد قال عقب منشور محمد علي الحوثي بدعوته للإحتشاد يوم الخميس على مداخل صنعاء ، قال العواضي بأن حشود السبعين ستجرف كل من يعترضها .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< القيادي المؤتمري ياسر العواضي يرد على إقامة الحوثيين مخيمات في مداخل صنعاء يوم 24 أغسطس
< محافظ عدن : بدء تغذية محطات كهرباء عدن بالديزل بموجب توجيهات رئاسية
< بالصور .. الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل الرئيس هادي في المغرب
< إنفجار يستهدف منزل الرئيس هادي بمسقط رأسه
< الحوثي يعلن التصعيد مع صالح ويتحدث عن إغلاق منافذ العاصمة صنعاء يوم 24 اغسطس
< بن دغر يغرّد " سنعود يا عدن " ويبشر بصرف المرتبات بالتزامن مع وصول قوات عسكرية سعودية إلى عدن
< الرئيس هادي يصل المغرب للقاء الملك سلمان ( صوره)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: