آخر الأخبار :
الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي " صحيفة " اليمن اليوم " التابعة للرئيس السابق " صالح " تكشف عن أزمة حادة داخل حكومة بن حبتور بصنعاء وكيل وزارة الصحة " الحيدري " يتفقد سير العمل بمستشفى مارب محافظ عدن " المفلحي " يقدم إستقالته .. ويكشف عن المتسبب في ذلك ( نص الإستقاله) وزير الخارجية السوداني يعلن رفع اسم بلاده من قائمة الدول الراعية للإرهاب الجبير: نبحث مع الحلفاء الآليات التي سنستخدمها ضد "حزب الله" ونقول لإيران إن الكيل طفح

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

رغم الإغراء.. ريال مدريد متمسك بكوفاسيتش

رغم الإغراء.. ريال مدريد متمسك بكوفاسيتش

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 19-08-2017 ) الساعة ( 1:19:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، أن ريال مدريد رفض عرضا ضخما من يوفنتوس الإيطالي، للتخلي عن نجمه الشاب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الذي تألق خلال لقاءي السوبر الإسباني أمام برشلونة.
 
وعرض بطل الثنائية في إيطاليا مبلغ 75 مليون يورو لضم النجم البالغ من العمر 23 عاما، لكن إدارة الفريق الملكي رفضت بشكل نهائي التخلي عن النجم الواعد.
 
وكان الفريق الملكي دفع لإنتر ميلانو 35 مليون يورو صيف 2015 للتعاقد مع كوفاسيتش، وحاولت فرق عدة إقناع ريال مدريد بالتخلي عنه هذا الصيف مقابل مبالغ فاقت 60 مليون يورو.
 
واستثمر ريال مدريد في اللاعبين الشباب حيث تعاقد مع لاعبين عدة، أبرزهم الإسباني ماركو أسينسيو الذي دفع فيه 4 ملايين يورو، ويقدر سعره حاليا بأكثر من 100 مليون يورو.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: