آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

رغم الإغراء.. ريال مدريد متمسك بكوفاسيتش

رغم الإغراء.. ريال مدريد متمسك بكوفاسيتش

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 19-08-2017 ) الساعة ( 1:19:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، أن ريال مدريد رفض عرضا ضخما من يوفنتوس الإيطالي، للتخلي عن نجمه الشاب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الذي تألق خلال لقاءي السوبر الإسباني أمام برشلونة.
 
وعرض بطل الثنائية في إيطاليا مبلغ 75 مليون يورو لضم النجم البالغ من العمر 23 عاما، لكن إدارة الفريق الملكي رفضت بشكل نهائي التخلي عن النجم الواعد.
 
وكان الفريق الملكي دفع لإنتر ميلانو 35 مليون يورو صيف 2015 للتعاقد مع كوفاسيتش، وحاولت فرق عدة إقناع ريال مدريد بالتخلي عنه هذا الصيف مقابل مبالغ فاقت 60 مليون يورو.
 
واستثمر ريال مدريد في اللاعبين الشباب حيث تعاقد مع لاعبين عدة، أبرزهم الإسباني ماركو أسينسيو الذي دفع فيه 4 ملايين يورو، ويقدر سعره حاليا بأكثر من 100 مليون يورو.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: