آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

الحوثيون يقتحمون منزل " الإرياني " بصنعاء

الحوثيون يقتحمون منزل " الإرياني " بصنعاء

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 06-09-2017 ) الساعة ( 9:37:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 934
 
اقتحم الحوثيون الأربعاء، منزل وزير الاعلام معمر الارياني في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء ونهبوا وعبثوا بمحتويات ومقتنيات المنزل.
 
وقال وزير الاعلام معمر الارياني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان المليشيا الانقلابية اقتحمت منزله بعد اختطافهم الحارس وقاموا بتكسير الأبواب والنهب والعبث بمحتويات المنزل بطريقة مجردة من القيم الإنسانية الأخلاقية التي تجرم حرمة اقتحام المنازل مهما كانت الدوافع والمسببات".
 
وأضاف الوزير الارياني" ان مثل هذه التصرفات الرعناء التي تقوم بها هذه العصابة ليست هي الأولى من نوعها بل تضاف الى سلسلة من الجرائم والممارسات الخاطئة بحق المدنيين والسياسيين التي تمارسها على مرأى ومسمع الجميع والتي تدل على مدى انحطاطها في مستنقع الفشل السياسي والأخلاقي".
 
واكد وزير الاعلام ان منزله لن يكون اغلى من دماء الشهداء من النساء والأطفال والشيوخ الأبرياء الذين سفكت دمائهم في مختلف المدن والمحافظات من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نتيجة قصفهم البربري والعشوائي المتواصل.
 
وأشار الارياني الى ان هذه العصابة التي انقلبت على مخرجات الحوار الوطني نهبوا وطناً بأكمله وعبثوا بممتلكاته وسخروه لصالح مجهودهم الحربي لقتل الشعب اليمني التائق للحرية والعدالة والمساواة في ظل الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.
 
ولفت الى ان المليشيا الانقلابية لامشروع لها سوى الدمار والخراب وقتل واختطاف الأبرياء واقتحام حرمة المنازل وتحاول جاهدة من خلال سيطرتها على العاصمة صنعاء بقوة السلاح الى ارهاب المواطنين والوصول الى السلطة ونهب مؤسسات الدولة الامنية والعسكرية والسياسية وافراغ الدولة من مضمونها السيادي.
 
واكد وزير الاعلام انه وبرغم من مثل هذه التصرفات التي طالت منزله سيضل يدافع من مختلف المواقع التي يتواجد فيها عن الثورة والجمهورية والوحدة..مشيراً الى ان المليشيا تحاول من خلال مثل هذه الممارسات لاسكات الاعلاميين والصحفيين ومصادرة حقهم في قول الحقيقة.
 
وقال الارياني " سأظل أناضل ضد الاحتلال الفارسي لبلادي مادام هناك شريان ينبض في جسدي"..مؤكداً بانه لا يملك الا الكلمة ليدافع بها عن وطنه. 
 
وتسأل الوزير الارياني اين دور المجتمع الدولي والمبعوث الاممي الى اليمن إسماعيل ولد الشيخ احمد من هذه التصرفات التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ضد المدنيين في مختلف المحافظات،واين مجلس حقوق الانسان مما يحدث ،واين ممثلهم في صنعاء من هذا الترهيب والابتزاز الذي يتعرض له الاعلاميين والصحفيين.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< من هو رئيس هيئة الأركان العامة الجديد اللواء الدكتور " العقيلي" ( سيرة ذاتية - صوره)
< صدور قراراين جمهوريين بإقالة المقدشي وتعيينه في منصب آخر وتعيين رئيساً للأركان ( نص القراراين)
< أبرز ما قاله " صالح " في مقابلته .. تحدث عن علاقته الجيدة بالحوثيين وكشف عن تبعية المقاتلين في الجبهات وهاجم الرئيس هادي
< ما الذي يمنع ترامب من ضرب كيم؟
< الحكومة الشرعية تستغرب من تصريحات القيادي المؤتمري " القربي " .. وتوضح
< إعلامي مقرب من الرئيس السابق " صالح " يكشف معلومات عن الدور الخطير لـ " صالح الصماد "
< بالصور .. بن دغر يتجول في عدن ويلتقي بالمواطنين


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: