آخر الأخبار :
صدور قرارات جمهورية بتعيين وزيراً للخارجية ومندوباً لليمن لدى الأمم المتحدة ومستشاراً للرئيس ( الأسماء) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية وزير الخارجية الأميركي: هذا ما طلبه زعيم كوريا الشمالية وزير: أميركا قد تعترف قريبا بسيادة إسرائيل على الجولان قوات الجيش الوطني تتقدم في صعدة وتحاصر مركز مديرية باقم وزير في الحكومة الشرعية يهاجم " البخيتي " ويصفه بـ " الأفعى " ويحذر الفريق علي محسن الأحمر بن دغر يطلب من تركيا استقبال دفعة جديدة من جرحى الجيش الوطني قوات الجيش الوطني تتقدم في برط العنان وتقترب من مركز المديرية وزير الإدارة المحلية يدعو المنظمات الأممية لإرسال فرق طبية واغاثية لمحافظتي سقطرى والمهرة صدور قرار جمهوري بتعيين رئيساً لهيئة الإستخبارات ( نص القرار )

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

الحوثيون يقتحمون منزل " الإرياني " بصنعاء

الحوثيون يقتحمون منزل " الإرياني " بصنعاء

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 06-09-2017 ) الساعة ( 9:37:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1169
 
اقتحم الحوثيون الأربعاء، منزل وزير الاعلام معمر الارياني في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء ونهبوا وعبثوا بمحتويات ومقتنيات المنزل.
 
وقال وزير الاعلام معمر الارياني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان المليشيا الانقلابية اقتحمت منزله بعد اختطافهم الحارس وقاموا بتكسير الأبواب والنهب والعبث بمحتويات المنزل بطريقة مجردة من القيم الإنسانية الأخلاقية التي تجرم حرمة اقتحام المنازل مهما كانت الدوافع والمسببات".
 
وأضاف الوزير الارياني" ان مثل هذه التصرفات الرعناء التي تقوم بها هذه العصابة ليست هي الأولى من نوعها بل تضاف الى سلسلة من الجرائم والممارسات الخاطئة بحق المدنيين والسياسيين التي تمارسها على مرأى ومسمع الجميع والتي تدل على مدى انحطاطها في مستنقع الفشل السياسي والأخلاقي".
 
واكد وزير الاعلام ان منزله لن يكون اغلى من دماء الشهداء من النساء والأطفال والشيوخ الأبرياء الذين سفكت دمائهم في مختلف المدن والمحافظات من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نتيجة قصفهم البربري والعشوائي المتواصل.
 
وأشار الارياني الى ان هذه العصابة التي انقلبت على مخرجات الحوار الوطني نهبوا وطناً بأكمله وعبثوا بممتلكاته وسخروه لصالح مجهودهم الحربي لقتل الشعب اليمني التائق للحرية والعدالة والمساواة في ظل الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.
 
ولفت الى ان المليشيا الانقلابية لامشروع لها سوى الدمار والخراب وقتل واختطاف الأبرياء واقتحام حرمة المنازل وتحاول جاهدة من خلال سيطرتها على العاصمة صنعاء بقوة السلاح الى ارهاب المواطنين والوصول الى السلطة ونهب مؤسسات الدولة الامنية والعسكرية والسياسية وافراغ الدولة من مضمونها السيادي.
 
واكد وزير الاعلام انه وبرغم من مثل هذه التصرفات التي طالت منزله سيضل يدافع من مختلف المواقع التي يتواجد فيها عن الثورة والجمهورية والوحدة..مشيراً الى ان المليشيا تحاول من خلال مثل هذه الممارسات لاسكات الاعلاميين والصحفيين ومصادرة حقهم في قول الحقيقة.
 
وقال الارياني " سأظل أناضل ضد الاحتلال الفارسي لبلادي مادام هناك شريان ينبض في جسدي"..مؤكداً بانه لا يملك الا الكلمة ليدافع بها عن وطنه. 
 
وتسأل الوزير الارياني اين دور المجتمع الدولي والمبعوث الاممي الى اليمن إسماعيل ولد الشيخ احمد من هذه التصرفات التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ضد المدنيين في مختلف المحافظات،واين مجلس حقوق الانسان مما يحدث ،واين ممثلهم في صنعاء من هذا الترهيب والابتزاز الذي يتعرض له الاعلاميين والصحفيين.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< من هو رئيس هيئة الأركان العامة الجديد اللواء الدكتور " العقيلي" ( سيرة ذاتية - صوره)
< صدور قراراين جمهوريين بإقالة المقدشي وتعيينه في منصب آخر وتعيين رئيساً للأركان ( نص القراراين)
< أبرز ما قاله " صالح " في مقابلته .. تحدث عن علاقته الجيدة بالحوثيين وكشف عن تبعية المقاتلين في الجبهات وهاجم الرئيس هادي
< ما الذي يمنع ترامب من ضرب كيم؟
< الحكومة الشرعية تستغرب من تصريحات القيادي المؤتمري " القربي " .. وتوضح
< إعلامي مقرب من الرئيس السابق " صالح " يكشف معلومات عن الدور الخطير لـ " صالح الصماد "
< بالصور .. بن دغر يتجول في عدن ويلتقي بالمواطنين


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: