آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

رئيس الأركان اليمني يبدأ ممارسة مهامه بلقاء قائد القوات المشتركة للتحالف العربي الأمير فهد بن تركي ( صوره)

رئيس الأركان اليمني يبدأ ممارسة مهامه بلقاء قائد القوات المشتركة للتحالف العربي الأمير فهد بن تركي ( صوره)

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 06-09-2017 ) الساعة ( 10:25:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 997
 
في أول مهمة له منذ تعيينه الإثنين الماضي ، إلتقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن الدكتور طاهر العقيلي ،اليوم ،قائد القوات المشتركة للتحالف العربي قائد القوات البرية السعودية الفريق الركن صاحب السمو الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز آل سعود. 
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد قال اللواء العقيلي خلال اللقاء الذي عقد اليوم في مقر قيادة القوات المشتركة بالعاصمة السعودية الرياض "ان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن حلقة فاصلة من حلقات العمل العربي المشترك ومعه دخلت العلاقات اليمنية-السعودية والعربية عموماً مرحلة جديدة ومتطورة"..مؤكدا أن علاقة اليمن بمحيطها السعودي والخليجي استراتيجية لا يستغني أحدهما عن الآخر.
 
وعبر رئيس الأركان عن تقدير الشعب اليمني والمؤسسة العسكرية تحديداً للدور التأريخي للأشقاء العرب وقيادة القوات المشتركة على وجه الخصوص. 
من جانبه أكد قائد القوات المشتركة للتحالف العربي قائد القوات البرية السعودية استمرار الدعم السعودي والعربي لليمن عسكرياً وأمنياً واقتصادياً بما يحقق مصلحة المواطن اليمني الشقيق.
 
وأشار الى ان المعركة ماضية حتى تحقق أهدافها..مشيداً بما يقدمه اليمنيون من بطولات في سبيل استعادة دولتهم.
 
حضر اللقاء، مدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن حسين الهيال والملحق العسكري بسفارة اليمن لدى الرياض العميد الركن يحيى الوعيل.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يقتحمون منزل " الإرياني " بصنعاء
< من هو رئيس هيئة الأركان العامة الجديد اللواء الدكتور " العقيلي" ( سيرة ذاتية - صوره)
< صدور قراراين جمهوريين بإقالة المقدشي وتعيينه في منصب آخر وتعيين رئيساً للأركان ( نص القراراين)
< أبرز ما قاله " صالح " في مقابلته .. تحدث عن علاقته الجيدة بالحوثيين وكشف عن تبعية المقاتلين في الجبهات وهاجم الرئيس هادي
< ما الذي يمنع ترامب من ضرب كيم؟
< الحكومة الشرعية تستغرب من تصريحات القيادي المؤتمري " القربي " .. وتوضح
< إعلامي مقرب من الرئيس السابق " صالح " يكشف معلومات عن الدور الخطير لـ " صالح الصماد "


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: