آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

السلطات السعودية تنشر صور وتكشف عن أسماء شخصين من الجنسية اليمنية واللذين حاولا تفجير مقرات تابعة لوزارة الدفاع بالرياض

 السلطات السعودية تنشر صور وتكشف عن أسماء شخصين من الجنسية اليمنية واللذين حاولا تفجير مقرات تابعة لوزارة الدفاع بالرياض

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 12-09-2017 ) الساعة ( 1:10:34 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 3115
 
 
صرح مصدر مسؤول، الثلاثاء، أن رئاسة أمن الدولة السعودية، ومن خلال متابعتها للتهديدات الإرهابية التي تستهدف أمن المملكة العربية السعودية ومقدراتها وتعقب القائمين عليها، تمكنت وفي عملية نوعية من اكتشاف وإحباط مخطط إرهابي لتنظيم "داعش" كان يستهدف مقرين تابعين لوزارة الدفاع في الرياض بعملية انتحارية باستخدام أحزمة ناسفة، حيث أسفرت نتائج العملية الأمنية عن الآتي:
 
"أولاً/ القبض على الانتحاريين المُكلفين بتنفيذها وهما كلاً من (أحمد ياسر الكلدي - عمار علي محمد) قبل بلوغهما المقر المستهدف، وتحييد خطرهما والسيطرة عليهما من قبل رجال الأمن، واتضح من التحقيقات الأولية بأنهما من الجنسية اليمنية وإسميهما يختلفان عن ما هو مدون بإثباتات الهوية التي ضبطت بحوزتهما، كما أألقي القبض في الوقت ذاته على شخصين سعوديي الجنسية ويجري التثبت من علاقتهما بالانتحاريين المشار لهما وما كانا سيقدمان على ارتكابه وتقتضي مصلحة التحقيق عدم الإفصاح عن إسميهما في الوقت الراهن.
 
ثانياً/ ضبط حزامين ناسفين (يزن كل واحد منهما 7 كيلوغرامات)، بالإضافة إلى تسعة قنابل يدوية محلية الصنع، وأسلحة نارية وبيضاء.
 
ثالثاً/ ضبط استراحة في حي الرمال في مدينة الرياض، اُتخذت كوكر للانتحاريين والتدرب فيها على ارتداء الأحزمة الناسفة وعلى كيفية استخدامها".
 
وقال المصدر إن "التحقيقات ما تزال مستمرة في هذه القضية والموقوفين على ذمتها للإحاطة بكافة التفاصيل لهذا المخطط الإرهابي وسوف يعلن بما يستجد في حينه".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السلطات السعودية تعلن عن إحباط تفجير مقر وزارة الدفاع بالرياض
< الحوثيون غاضبون من خبر نشرته صحيفة اليمن اليوم ويعتبرونه تهديداً لهم ( صوره)
< قاسمي يكشف عن تبادل قريب لوفدين بين السعودية وإيران
< الجوازات السعودية تعلن منح الإقامة لحاملي هوية زائر من اليمنيين .. وتكشف عن الشروط
< الإمارات تعلن رسمياً عن سقوط طائرة حربية تابعة لها في اليمن ومقتل أحد ضباطها
< رئيس الاركان اللواء " العقيلي " يزور المنطقة العسكرية السادسة بالجوف
< بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال في مأرب وصنعاء مرتدياً البزة العسكرية بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: