آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

وزير العدل يهدد بوقف صرف مرتبات موظفي المحاكم والنيابات وجميع موظفي الوزارة في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين .. ويكشف السبب

وزير العدل يهدد بوقف صرف مرتبات موظفي المحاكم والنيابات وجميع موظفي الوزارة في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين .. ويكشف السبب

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 13-09-2017 ) الساعة ( 12:29:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 739
 
قال وزير العدل القاضي جمال محمد عمر:" ان وزارة العدل والنيابة العامة ملتزمتان بقرار مجلس القضاء الأعلى في جلسته المنعقدة بتاريخ 1 أغسطس 2017 بالعاصمة المؤقتة عدن بإبعاد القضاء عن الصراعات السياسية والعسكرية.
 
وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ :"ان إبقاء الحال على ما هو علية في محاكم ونيابات أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء والجوف وعمران وحجة وصعدة والحديدة وريمة وذمار والبيضاء واب وعدم إجراء أية تعيينات أو تنقلات أو انتدابات قضائية أو إدارية فيها حتى تضع الحرب أوزارها وان استمرار صرف مرتبات المحاكم والنيابات في المحافظات المذكورة مشروط بالتقيد بهذا القرار ".
 
وتابع :" وفي حالة مخالفة السلطات الانقلابية لهذا القرار وإصدار قرارات تعيينات أو تنقلات أو انتدابات قضائية أو إدارية في المحاكم والنيابات المذكورة فان مسؤلي الوزارة والنيابة العامة سيضطرون لإيقاف صرف مرتبات تلك المحاكم والنيابات وسيتحمل الانقلابيون المسؤولية أمام الله أولا والشعب اليمني ثانيا عن عدم صرف المرتبات للقضاة وأعضاء النيابة والعاملين معهم في أمانة العاصمة والمحافظات المذكورة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< نقابة المهن التعليمية ترد على قيادة وزارة التربية بصنعاء والتي وصفت من يطالب بالمرتبات وينتقد تغيير المناهج بـ " المأزومين "
< المندوب السعودي للمندوب القطري "سوف تندمون" .. والمندوب القطري .. " حتى الكلاب ما سلمت منكم " (تفاصيل )
< الحوثيون في بيان رسمي يردون على بيان حزب المؤتمر ويتهمونه بتقمص المعارضة والمزايدة تحت عنوان " المرتبات"!
< الفريق المشترك لتقييم الحوادث التابع للتحالف يصدر نتائج تحقيقاته في القصف الذي إستهدف مناطق مختلفة في اليمن ( تفاصيل)
< مجلس وزراء الخارجية العرب يصدر قرار بشأن تطورات الأوضاع في اليمن ( نص القرار)
< الفريق علي محسن الأحمر يضع حجر الأساس لمشروع صيانة وإعادة تأهيل الطريق الدولي مأرب – العبر ( صوره)
< زوجة يمني تستعد لرئاسة سنغافورة ( صور)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: