آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

رئيس مجلس القضاء الأعلى بصنعاء يبدأ بممارسة مهامه رغم رفض حزب المؤتمر لقرار تعيينه

رئيس مجلس القضاء الأعلى بصنعاء يبدأ بممارسة مهامه رغم رفض حزب المؤتمر لقرار تعيينه

اليوم برس - خاص |
   الاربعاء ( 13-09-2017 ) الساعة ( 9:57:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 645
 
بالرغم من رفض حزب المؤتمر الذي يرأسه الرئيس السابق صالح للتعيينات التي أصدرها رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى بصنعاء صالح الصماد مؤخراً ، والتي قال حزب المؤتمر أنها أصدرت من طرف واحد دون الرجوع إلى حزب المؤتمر ، بالرغم من ذلك إلا أن الحوثيين ضربوا بالإعتراض المؤتمري عرض الحائط ، وبدأ رئيس مجلس القضاء الأعلى الذي عينه الحوثيون القاضي أحمد المتوكل بممارسة مهامة .
 
ونشرت وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون بصنعاء خبراً كشفت فيه عن إنعقاد جلسة لمجلس القضاء الأعلى اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي أحمد يحيى المتوكل ، والتي أكد فيها على ضرورة إصلاح القضاء والنظر في جميع الإختلالات  .
 
مما يؤكد أن الحوثيين ماضون في قراراتهم بالقوة والتي لا تعتبر المرة الأولى التي يصدر فيها التعيينات رغم إعتراض حزب المؤتمر الذي يعد شريكاً للحوثيين في السلطة.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الإعلان عن لقاء جمع علي عبدالله صالح بـ " عبد الملك الحوثي "
< بن دغر يطمئن على صحة المناضل عبدالله البار ( صوره)
< قائد جديد للجيش اليمني.. فرصة ممكنة لتغيير خارطة المعارك
< وزير العدل يهدد بوقف صرف مرتبات موظفي المحاكم والنيابات وجميع موظفي الوزارة في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين .. ويكشف السبب
< نقابة المهن التعليمية ترد على قيادة وزارة التربية بصنعاء والتي وصفت من يطالب بالمرتبات وينتقد تغيير المناهج بـ " المأزومين "
< المندوب السعودي للمندوب القطري "سوف تندمون" .. والمندوب القطري .. " حتى الكلاب ما سلمت منكم " (تفاصيل )
< الحوثيون في بيان رسمي يردون على بيان حزب المؤتمر ويتهمونه بتقمص المعارضة والمزايدة تحت عنوان " المرتبات"!


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: