آخر الأخبار :
الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي " صحيفة " اليمن اليوم " التابعة للرئيس السابق " صالح " تكشف عن أزمة حادة داخل حكومة بن حبتور بصنعاء وكيل وزارة الصحة " الحيدري " يتفقد سير العمل بمستشفى مارب محافظ عدن " المفلحي " يقدم إستقالته .. ويكشف عن المتسبب في ذلك ( نص الإستقاله) وزير الخارجية السوداني يعلن رفع اسم بلاده من قائمة الدول الراعية للإرهاب الجبير: نبحث مع الحلفاء الآليات التي سنستخدمها ضد "حزب الله" ونقول لإيران إن الكيل طفح

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

السعودية تقرر رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات الصوتية والمرئية

السعودية تقرر رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات الصوتية والمرئية

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 13-09-2017 ) الساعة ( 10:17:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
وجه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات عبدالله بن عامر السواحة، الأربعاء، برفع الحجب عن تطبيقات المكالمات الصوتية والمرئية المستوفية للمتطلبات التنظيمية لجميع المستخدمين في المملكة وإتاحة الاستفادة منها خلال أسبوع بحيث يجري رفع الحجب ابتداء من الأربعاء المقبل.
 
وقال السواحة إنه "يجري حالياً التنسيق بين هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ومقدمي خدمات الاتصالات بالمملكة لتمكين العملاء، مواطنين ومقيمين، من الاستفادة من التطبيقات التي توفر خاصية الاتصالات المرئية والصوتية عبر الإنترنت".
 
ووجه السواحة شكره لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ولشركات الاتصالات على تهيئة تقنياتها بما يتماشى مع التوجهات الحديثة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.
 
وقال السواحة إن "هذا التعاون المثمر بين الشركاء في قطاع الاتصالات في المملكة يأتي تحت مظلة (العميل أولاً) وهي السياسة التي يعمل الجميع في إطارها لنمنح كافة مشتركي الاتصالات في المملكة أرقى الخدمات التي تلبي تطلعاتهم وترضي احتياجاتهم".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< رئيس دولة الإمارات يصدر قرار بشأن محمد بن زايد
< رئيس مجلس القضاء الأعلى بصنعاء يبدأ بممارسة مهامه رغم رفض حزب المؤتمر لقرار تعيينه
< الإعلان عن لقاء جمع علي عبدالله صالح بـ " عبد الملك الحوثي "
< بن دغر يطمئن على صحة المناضل عبدالله البار ( صوره)
< قائد جديد للجيش اليمني.. فرصة ممكنة لتغيير خارطة المعارك
< وزير العدل يهدد بوقف صرف مرتبات موظفي المحاكم والنيابات وجميع موظفي الوزارة في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين .. ويكشف السبب
< نقابة المهن التعليمية ترد على قيادة وزارة التربية بصنعاء والتي وصفت من يطالب بالمرتبات وينتقد تغيير المناهج بـ " المأزومين "


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: