ميسي متصدر..الصراع يشتد على أفضل هداف في عام 2017

 
يشتد الصراع في الفترة الأخيرة بين النجوم الكبار على هداف عام 2017 في الدوريات الخمسة الكبرى، إذ يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القائمة حتى اللحظة، وهو الذي أصبح الحمل عليه أكبر في الفترة الأخيرة في نادي برشلونة بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
وكان ميسي قد هزّ شباك يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مرتين ورفع رصيده إلى 39 هدفاً في مختلف المسابقات حتى الآن في عام 2017 بعدما كان سجل ثلاثية في لقاء ديربي كتالونيا أمام إسبانيول، ويأتي خلف نجم التانغو، المهاجم الأوروغوياني إديسون كافاني صاحب الـ34 هدفاً، وهو الذي يقدم مستوى مميزا مع باريس سان جيرمان ويسجل تقريباً في كل لقاء.
 
ويحتل مهاجم نادي بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي المركز الثالث برصيد 30 هدفاً، وهو الذي سجل 7 أهداف في آخر ست مباريات خاضها مع النادي البارفاري، كما أنه ساهم في تألق بلاده في تصفيات مونديال 2018 في روسيا بظل سعيه للتأهل.

 
وجاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الرابع برصيد 29 هدفاً، وهو الذي عاد بقوة يوم أمس بصحبة نادي ريال مدريد حين هزّ شباك أبويل نيقوسيا مرتين، وذلك بعدما غاب عن اللعب لعدة مباريات بسبب الإيقاف على إثر ما قام به في الكلاسيكو أمام برشلونة ودفعه الحكم يومها.
 
ويحتل المهاجم الإنكليزي هاري كين أيضاً المركز ذاته بتسجيله 29 هدفاً في عام 2017، وهو الذي غاب عن الأهداف في شهر أغسطس/ آب الماضي، قبل أن يعود مؤخراً إلى سكة التألق، وقد سجل هدفين لناديه توتنهام هوتسبر أمام بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عبد الملك الحوثي يتوعد الإمارات بالصورايخ ويدعوا إلى التجنيد
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي عدداً من الشخصيات الاجتماعية لمحافظة صنعاء ( صوره)
< التحالف يعترف بسقوط طائرة سعودية في اليمن ومقتل ضابط برتبة مقدم ركن
< مخلوق ضخم ومرعب حير العلماء جلبه إعصار هارفي من البحر ( صوره)
< الداخلية السعودية تنفذ حكم الإعدام تعزيراً بحق 3 يمنيين ( الأسماء)
< صحفي يمني يكشف عن الدور السلبي للدكتور علي مجور وعدم القيام بواجبه في تمثيل اليمن
< وزير يمني: الحوثيون جنّدوا 20 ألف طفل وزرعوا أكثر من 200 ألف لغم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: