بن دغر يزور مدينة سيئون

 

زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم مدينة سيؤن بمحافظة حضرموت لتفقد أوضاع المدينة و احتياجاتها من مشاريع خدمية وتنموية وتملس هموم المواطنين.

كان في استقبال رئيس الوزراء أثناء وصوله مطار سيؤن الدولي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، وقائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37مدرع اللواء الركن صالح طيمس ، وأركان المنطقة العسكرية الأولى العميد يحيى ابو عوجا ووكلاء وأعضاء السلطة المحلية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية .

وأكد رئيس الوزراء أن هذه الزيارة تأتي في إطار إهتمام القيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بالمحافظات والمدن المحررة عامة ولمدينة سيؤن خاصة لما لها من أهمية جغرافية وتاريخه واقتصادية هامة وللنهوض بمستوى الخدمات ولتعزيز الأمن و الاستقرار نحو مستقبل أفضل واعداً بالخير و العطاء. مؤكداً بأن مدينة سيئون ومحافظة حضرموت ستشهد في الأيام القادمة نهضة تنموية وخدمية


وقال رئيس الوزراء : " أن الحكومة ماضية في أستأصل الجماعات الإرهابية التي تسعى إلى إخلال الأمن و إقلاق السكينة العامة في محاولات بائسة منها لإعادة أبناء المحافظة إلى عصور التخلف و الجهل، متناسين أن أبناء حضرموت خاصة و اليمن عامة قد نشروا تعاليم ديننا الإسلامي السمحاء التي تحرم قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق."

و دعا رئيس الوزراء العناصر المغرر بها إلى العودة إلى جادة الصواب وتغليب مصلحة الوطن و مشروع بناء الدولة اليمنية الاتحادية التي نصت عليها مخرجات الحوار الوطني الشامل.

و نوه رئيس الوزراء أن الحكومة لن تتهاون في تطبيق النظام و القانون على كل من تسول له نفسه بالعبث بمصالح الشعب و مقدراته و تأخير عملية البناء .

رافق رئيس الوزراء محافظ محافظة شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي ووزراء الاتصالات لطفي باشريف، والاشغال العامة والطرق م/معين عبدالملك، والصحة د.ناصر باعوم، والنقل مراد الحالمي، والعدل القاضي جمال عمر ،والدولة لشئون مخرجات الحوار ياسر الرعيني، ووزير الدولة د.صلاح الصيادي، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني، ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، والمالية د.منصور البطاني، والكهرباء م/ مبارك التميمي وعدد من القادة العسكريين والأمنيين ورئيسي مصلحة الجمارك سالم بن بريك والضرائب عوض حمران ومدير المؤسسة الاقتصادية عدن سامي السعيدي .

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< خدمة جديدة لمستخدمي واتساب "المتهورين".. فما هي؟
< قطر تحذّر مواطنيها من السفر إلى مصر
< مقتل 4 أطفال وجرح 10 آخرين في قصف مدفعي للحوثيين وقوات صالح في تعز
< مصلّون بأحد مساجد العاصمة صنعاء يجبرون خطيب حوثي على قطع خُطبة الجمعة بعد أن إستفزهم ( تفاصيل)
< قوات تركية وروسية وإيرانية ستنتشر في إدلب السورية
< كوريا الشمالية تطلق ثاني صاروخ باليستي فوق اليابان
< الإعلامي المقرب من " صالح " نبيل الصوفي يدعوا للسعودية والإمارات !

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: