آخر الأخبار :
الحكومة الصينية تعفي اليمن من الديون البالغة اكثر من 700 مليون يوان محافظ عدن السابق " البكري " : هناك من يريد لعدن أن يُقتّل رموزها ويبعد مصلحيها من خلال استهداف ممنهج لقياداتها المجتمعية المؤثرة طيران التحالف يتجاهل عرض عسكري كبير للحوثيين في تعز ! بالصور .. إغتيال رجل دين بارز في عدن إطلاق سراح ثاني قيادي في حزب الإصلاح بعدن غارة خاطئة لطيران التحالف تقتل عدداً من قوات الجيش العبادي: استفتاء الأكراد أصبح من الماضي وأدعو للحوار محافظ تعز يكشف عن سبب تعثر قوات الجيش والمقاومة في تعز ويفتح عدداً من الملفات الإمارات تعلن رسمياً عن تحطم طائرة تابعة لقواتها في اليمن ومقتل طيارين كانوا على متنها توجيهات حكومية بصرف مليوني دولار لمعالجة جرحى تعز

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

النقابة العامة للمهن التعليمية بصنعاء تصدر بيان بشأن الإضراب .. وتحذر

النقابة العامة للمهن التعليمية بصنعاء تصدر بيان بشأن الإضراب .. وتحذر

اليوم برس - صنعاء |
   الاحد ( 17-09-2017 ) الساعة ( 11:02:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1946
 
جددت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية في أمانة العاصمة والتي يرأسها قيادات مؤتمرية ، دعوتها حكومة الإنقاذ والمجلس السياسي الأعلى لصرف المرتبات ، كما حذرت النقابة من أي إجراءات تعسفية بحق المعلمين جراء ذلك الإضراب .
 
جاء ذلك في بيان صادر عن النقابة ، نشرته وسائل إعلام المؤتمر ، أكد على تواصل فعاليات الإضراب التي دعت إليه النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية في اجتماع عقد صباح اليوم الأحد 16 سبتمبر /أيلول 2017 في مقر النقابة والذي ضم القيادات النقابية في فرع النقابة بأمانة العاصمة ومشرفيها بالمناطق التعليمية ورؤساء فرع النقابة بالمديريات.
 
وترأس الاجتماع الأستاذ عايش ابو لحوم رئيس النقابة بحضور الدكتور عصام العابد أمين عام النقابه والأستاذ خالد الاشبط مشرف النقابة رئيس مجلس المدراء بالأمانة.
 
وناقش الاجتماع استمرار فعاليات الإضراب لما يخدم العملية التعليمية والتربوية حيث إن المعلم يعتبر حجر الزاوية للعملية التعليمية والتربوية الناجحة.
 
وأكد المجتمعون ان المطالبة بالمرتبات حق مشروع مكفول بالنظام والدستور.. مجددين مطالبتهم الحكومة بدفع مرتبات كل المعلمين والتربويين كحق قانوني شرعي حتى في احلك واصعب الظروف.
 
وحذر المجتمعون من أي إجراءات تعسفية قد تتخذها السلطة حيال المعلمين والتربويين الذين اتخذوا من الإضراب كأبسط إجراء احتجاجي للمطالبة بحقوقهم المشروعة بعد توقف الدولة عن صرف مرتباتهم لأكثر من عشرة اشهر .
 
وأكد المجتمعون استمرار صمودهم ومواقفهم الواضحة في مواجهة العدوان السعودي وعلى انهم سطروا أنصع صفحات الصمود وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية ومواجهة كل التحديات والوقوف بثبات في وجه العدوان والحصار الذي بدأ في 26 مارس 2015 وتشنه دول التحالف بقيادة السعودية بطول وعرض الجمهورية اليمنية.
 
واختتم البيان بالقول: "تحت شعار من أجل تعليم هادف وبناء مستقبل أبنائنا يجب على الحكومة دفع مرتبات معلمينا".
 
يأتي ذلك بعد بيان أصدرته وزارة التربية والتعليم بصنعاء والتي يرأسها الوزير يحيى بدر الدين الحوثي ، والذي قال بأن من يدعوا للإضراب والمطالبة بالمرتبات في ظل " العدوان " هم مجموعة من " المأزومين " .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بعد أن أعلنت وزارة التربية بعدن نتائج إمتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية .. وزارة التربية بصنعاء تكشف سبب تأخر نتائج طلابها
< ترحيب أممي بإعلان "حماس" حل لجنتها الإدارية في قطاع غزة
< توجه لإفتتاح مكتب للمبعوث الأممي " ولد الشيخ " في عدن
< صاعقة رعدية تقتل شاب من أبناء مديرية الخبت بالمحويت
< إرتفاع جنوني في سعر إسطوانة الغاز المنزلي في صنعاء وبعض المحافظات مقارنة بتكلفة الشراء من مأرب
< أول دولة عربية تطرد دبلوماسيين كوريين شماليين
< الرئيس هادي يغادر السعودية


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: