آخر الأخبار :
الحكومة الصينية تعفي اليمن من الديون البالغة اكثر من 700 مليون يوان محافظ عدن السابق " البكري " : هناك من يريد لعدن أن يُقتّل رموزها ويبعد مصلحيها من خلال استهداف ممنهج لقياداتها المجتمعية المؤثرة طيران التحالف يتجاهل عرض عسكري كبير للحوثيين في تعز ! بالصور .. إغتيال رجل دين بارز في عدن إطلاق سراح ثاني قيادي في حزب الإصلاح بعدن غارة خاطئة لطيران التحالف تقتل عدداً من قوات الجيش العبادي: استفتاء الأكراد أصبح من الماضي وأدعو للحوار محافظ تعز يكشف عن سبب تعثر قوات الجيش والمقاومة في تعز ويفتح عدداً من الملفات الإمارات تعلن رسمياً عن تحطم طائرة تابعة لقواتها في اليمن ومقتل طيارين كانوا على متنها توجيهات حكومية بصرف مليوني دولار لمعالجة جرحى تعز

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو"

بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو"

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 19-09-2017 ) الساعة ( 1:18:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في نيويورك، في أول محادثات علنية بينهما، شملت بحث سبل إحياء عملية السلام في الشرق الأوسط.
 
وأعلنت الرئاسة المصرية في بيان لها اليوم، أن "السيسي أكد خلال لقائه على الأهمية التي توليها مصر لمساعي استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، من أجل التوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية".
 
وأضاف البيان أن السيسي، شدد على أهمية التوصل إلى "تسوية نهائية وعادلة للقضية الفلسطينية، من أجل توفير واقع جديد في الشرق الأوسط، تنعم فيه جميع شعوب المنطقة بالاستقرار والأمن والتنمية".
 
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد استقبل بمقر إقامته في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بحضور سامح شكري وزير الخارجية.
 
وتم خلال اللقاء بحث سبل استئناف عملية السلام المتوقفة منذ العام 2014 وإقامة دولة فلسطينية و"توفير الضمانات اللازمة" لنجاح عملية التسوية بين الجانبين.
 
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي زار إسرائيل والأراضي الفلسطينية في مايو الماضي، أعلن خلال لقائه نتنياهو في نيويورك أمس، أن اتفاق سلام بين إسرائيل والفلسطينيين أمر "ممكن" مؤكدا أن إدارته ستبذل ما في وسعها للتوصل اليه رغم فشل كل المحاولات السابقة.
 
وكانت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية نشرا تقريرا في شهر يونيو الماضي، زعمت فيه بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزعيم المعارضة اسحق هرتسوغ التقيا سرا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في إطار جهود السلام في المنطقة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يستقبل في مقر إقامته بنيويورك وزير الخارجية الإيطالي ومندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ( صور)
< من هو القطري عبد الله بن علي آل ثاني محط أضواء الإعلام السعودي
< الرئيس هادي يلتقي المدير التنفيذي لشركة "جنرال اليكترنيك " للطاقة ( صوره)
< الحوثيون يعلنون ذكرى اجتياحهم لصنعاء ( 21 سبتمبر) إجازة رسمية
< الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين
< رئيس الأركان يكافئ أفراد نقطة عسكرية أحبطت عملية تهريب أسلحة وعملة مزورة بمأرب
< بن دغر يصل إلى المهرة


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: