آخر الأخبار :
الحكومة الصينية تعفي اليمن من الديون البالغة اكثر من 700 مليون يوان محافظ عدن السابق " البكري " : هناك من يريد لعدن أن يُقتّل رموزها ويبعد مصلحيها من خلال استهداف ممنهج لقياداتها المجتمعية المؤثرة طيران التحالف يتجاهل عرض عسكري كبير للحوثيين في تعز ! بالصور .. إغتيال رجل دين بارز في عدن إطلاق سراح ثاني قيادي في حزب الإصلاح بعدن غارة خاطئة لطيران التحالف تقتل عدداً من قوات الجيش العبادي: استفتاء الأكراد أصبح من الماضي وأدعو للحوار محافظ تعز يكشف عن سبب تعثر قوات الجيش والمقاومة في تعز ويفتح عدداً من الملفات الإمارات تعلن رسمياً عن تحطم طائرة تابعة لقواتها في اليمن ومقتل طيارين كانوا على متنها توجيهات حكومية بصرف مليوني دولار لمعالجة جرحى تعز

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط

الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 21-09-2017 ) الساعة ( 11:34:22 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 624
 
 
إلتقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،مساء اليوم،على هامش اعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة ،بوزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط أليستر بيرت.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد جرى خلال اللقاء تناول جملة من القضايا والمواضيع الهامة وآفاق التعاون والتنسيق بين اليمن والمملكة المتحدة بما تمثله المملكة المتحدة من مكانه وتجسده من موقف داعم لليمن وشرعيتها الدستورية في مختلف المواقف والمحافل الدولية.
 
وقدم الرئيس في اللقاء خلاصة موجزه لطبيعة الاوضاع الراهنة في اليمن وغطرسة القوى الانقلابية المتمردة التابعة للحوثي وصالح على توافق الشعب اليمني ومرجعيات السلام والقرارات الاممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216 ،وحصارها وعدوانها السافر وقتل وتشريد الأبرياء من العزل والأطفال والنساء في تعز وغيرها من المناطق الاخرى والاستئثار بالمساعدات الإغاثية والانسانية في المناطق التي تقع تحت سيطرتها وتسخيرها لمصلحة مجهودها الحربي.
 
واشاد رئيس الجمهورية بمواقف المجتمع الدولي الداعمة لليمن وقيادته الشرعية لوضع حدا للقوى الانقلابية المارقة وجهود الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي في هذا الإطار. 
 
من جانبه عبر الوزير البريطاني عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي تجسيدا لعمق العلاقات والتنسيق بين البلدين..مجددا دعم بلاده لليمن وقيادته الشرعية وصولاً الى تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني والمرتكز على قرارات الشرعية الدولية وفِي مقدمتها القرار2216 .
حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي، وسفير بلادنا لدى واشنطن الدكتور احمد عوض بن مبارك ،ومندوب بلادنا الدائم لدى الامم المتحدة السفير خالد اليماني.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط
< السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين"
< رونالدو يطالب بشروط جديدة في عقده أسوة بميسي
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء
< الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة)
< القوة الناعمة.. سلاح أمريكي فقد قوته في عهد ترامب
< أول مركز شرطة ذكي يعمل بدون تدخّل بشري..في دبي


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: