البخيتي يكشف عن القيادي المؤتمري البارز الذي كان أحد مهندسي التحالف مع الحوثيين وإمتدح فعالية 21 سبتمبر ولم يلتفت إلى ما يفعله الحوثيين بالمؤتمر

 
كشف الكاتب والمحلل السياسي اليمني علي البخيتي عن القيادي المؤتمري البارز الذي يعتبر أحد مهندسي التحالف بين الحوثيين وحزب المؤتمر والذي لا زال يمتدح ويبارك للحوثيين بالرغم مما فعله الحوثيين بالمؤتمر.
 
جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها البخيتي بعنوان " رسائل سريعة لصديقي ياسر العواضي "  تحدث فيها عن القيادي المؤتمري والأمين العام المساعد لحزب المؤتمر ياسر العواضي ودوره في التحالف مع الحوثيين ، كما قدم له نصائح،  على حسابه الشخصي في " تويتر " وكما تابع " اليوم برس" ، حيث قال :
 
" عن أي شراكة مع الكهنة الحوثيين تتحدث يا صديقي ياسر؟؛ نصحتك كثيراً أن لا أمان ولا عهد لهم ولا ميثاق؛ لم ولن يلتزموا أبداً " .
 
وقال البخيتي : " ‏ياسر العواضي أحد مهندسي التحالف بين المؤتمر والكهنة الحوثيين؛ لا يزال يتعامل معهم بحسن نية مع كل ما فعلوه بالمؤتمر وكوادره في المؤسسات " .
 
 كما قال : " ‏‏يا صديقي ياسر ثق انك ستندم على كل معروف عملته مع الحوثيين؛ هم جماعة لا تذكر معروف ولا تلتزم بوعد ولا تنفذ اتفاق؛ فلا تحرق نفسك بسببهم ".
 
 وتابع البخيتي بقوله : "  ياسر العواضي يبارك للكهنة نجاح فعالية ٢١ سبتمبر!؛ التي تشكل طعنة في خاصرة ٢٦ سبتمبر. قسماً يا صديقي أنهم يتربصون بالمؤتمر وبقيادته وانت منهم " .
 
 وقال : "  ‏بقلب القبيلي الطيب وعقله ووعيه المتسامح يتعامل ياسر العواضي مع كهنة سلاليين حاقدين على المؤتمر وقيادته وقواعده؛ ومتربصين بهم ومتآمرين عليهم".
 
 كما قال : "  ‏كلما نصحنا العواضي بالحذر من الكهنة اصر على أنه يجب نصحهم وجرهم للسياسة. يا صاحبي هؤلاء يعيشون بعقلية معركة الجمل وصفين ويحتاجون قرون ليفهموا " .
 
 واختتم البخيتي تغريداته بقوله : " ‏يحتاج ياسر العواضي لضربة مقلى وقحصة أنثى حوثية ويشلوا البطانية حقه وعندها سيعرفهم على حقيقتهم. يا رب سهل امر ياسر ويشارك في اعتصام قريب ". ( حسب ما جاء في تغريدات البخيتي ) .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء
< بالصور .. قوات الجيش تفكك الغاماً على شكل أحجار بالمخا
< هذا هو أرخص دواء لعسر الهضم والانتفاخ والغثيان
< الخدمة المدنية بصنعاء تعلن الثلاثاء القادم إجازة رسمية
< إيران تتدخل وتنقذ الرئيس السابق " صالح " !
< مقتل عائلة بصاروخ حوثي في مأرب
< وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: