رقم قياسي جديد لكريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

 
واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيله الأرقام القياسية بعدما دوّن اسمه في تاريخ ريال مدريد الإسباني، حينما شارك مع فريقه في المباراة ضد بروسيا دورتموند الألماني في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
 
وخاض هدّاف دوري أبطال أوروبا التاريخي اليوم مباراته رقم 400 بقميص ريال مدريد منذ انضمامه للفريق الملكي في عام 2009، والتي كانت ضد بروسيا دورتموند على ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، لينضم لقائمة اللاعبين القلائل الذين لعبوا مثل ذلك العدد من المباريات مع ريال مدريد.
 
ولم يبلغ هذا العدد من المباريات في تاريخ النادي الإسباني سوى 22 لاعباً فقط، على مدار 115 عاماً منذ نشأة النادي الملكي، وليدخل رونالدو تلك القائمة التي يتصدرها أسطورة الفريق السابق، راؤول، والذي لعب مع الريال 741 مباراة فيما يعتبر رونالدو اللاعب الأجنبي الثالث في تلك القائمة.

 
وبمشاركته في الـ 400 مباراة للريال احتل رونالدو المركز الثالث خلف البرازيلي مارسيلو الذي شارك في 416 مباراة مع الميرينغي، فيما يتقدّم مواطنه روبرتو كارلوس اللاعبين الأجانب الأكثر مشاركة بواقع 527 مباراة.
 
وبحسب موقع أوبتا للإحصاءات والأرقام، فقد فاز رونالدو في الـ 400 مباراة تلك في 292 مباراة وتعادل في 60 مباراة وخسر في 47 مباراة، لكنه سجل رقماً هائلاً من الأهداف بلغ 409 أهداف وقدّم 111 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ماذا يترتب عن منح النساء رخص قيادة في السعودية وما أبعاد ذلك القرار ؟
< منتخب الناشئين في طريقه الى عدن
< الملك سلمان يحسم الجدل ويأمر بإصدار رخص قيادة السيارات للمرأة
< حزب الرشاد يوجه عدداً من الرسائل من خلال تهنئة بعث بها إلى الشعب اليمني وقيادته السياسية ( نصها )
< بن دغر يطمئن على صحة محافظ عدن المفلحي
< بالصور .. عرض عسكري وحفل جماهيري كبير لأبناء تعز بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر
< رئيس الأركان يضع إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد علي عبدالمغني

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: