الرئيس هادي يعود إلى الرياض

 
عاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم، الى مقر اقامته المؤقت في العاصمة السعودية الرياض بعد زيارته الناجحة للولايات المتحدة الامريكية ومشاركته الفاعلة في اعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك ، وتخللت تلك الزيارة عدداً من اللقاءات بمسؤولين أوروبيين وعرب.
 
حيث ألقى الرئيس كلمة بلادنا في اعمال الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة بما حوته من مضامين وشملته من معاني..مستعرضاً من خلالها الواقع الذي تمر به بلدنا وامتنا وشعبنا. 

 
وعقب استكمال برنامجه وأنشطته الرسمية،توجه الرئيس هادي الى مدينة كليفلاند الامريكية لإجراء الفحوصات الطبية المعتادة والتي تكللت بالنجاح. 
 
رافقه في زيارته وشارك في برنامج عمله كلاً من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ، ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي،ومحافظ البنك المركزي منصر القعيطي وسفير بلادنا لدى واشنطن الدكتور احمد عِوَض بن مبارك ومندوب بلادنا الدائم لدى الامم المتحدة السفير خالد اليماني.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالصور : غارات جوية على معسكر السواد بصنعاء وسقوط طائرة تابعة للتحالف في العاصمة صنعاء
< أين سيلعب برشلونة في حالة انفصال كاتالونيا عن إسبانيا؟
< تركيا تفتتح أكبر قاعدة عسكرية خارج حدودها في إحدى الدول العربية غير قطر
< وزير في حكومة بن حبتور بصنعاء يكشف عن السعر الحقيقي لإسطوانة الغاز المنزلي
< الحوثيون يفشلون في إجهاض إضراب المعلمين بصنعاء
< الوزير المؤتمري " بن حفيظ " يكشف تفاصيل إقتحام مكتبه من قبل قيادي حوثي ومرافقيه وإشهار المسدس في وجهه وتعيين وزير جديد في حينه
< مجلس الشورى السعودي يمنح المرأة السعودية ميزة جديدة عقب إصدار قرار بالموافقة على قيادتها للسيارات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: