جباري يلتقي القضاة وأعضاء النيابات ونقابة المحامين بتعز

 
إلتقى نائب الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري والوفد الحكومي المرافق له،اليوم، القضاة وأعضاء المحاكم والنيابات في محافظة تعز .
وعبر جباري عن شكره للقضاة وأعضاء النيابات الذين صمدوا في ممارسة مهامهم وأداء واجبهم في تسيير قضايا المواطنين وحل مشاكلهم في ظل الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على تعز منذ منتصف إبريل 2015م .
وقال "أنقل لكم يا أبناء محافظة تعز تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي و نائبه الفريق على محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، الذين سطروا ملاحم تاريخية فريدة ولازالوا يلقنون المليشيا هزائم وخسائر فادحه ،ووقفوا وساندوا الجيش الوطني من مواقعهم ومؤسساتهم وأسهموا بشكل فاعل في خدمة المواطنين رغم الحرب وشحة الإمكانيات".
وأضاف "إننا نتفهم احتياجاتكم ومطالبكم وحاجة المؤسسات إلى إصلاح الأضرار من أجل عودة العمل في المحاكم والنيابات التي استهدفتها صواريخ وقذائف المليشيا وسنعمل على معالجة وتذليل الصعوبات وإزالة العوائق التي تتيح المجال لممارسة القضاة مهامهم في الفصل وحل المنازعات والمشاكل وكذلك النيابات".

ودعا جباري بقية القضاة العودة إلى المحاكم ومزاولة أعمالهم..مشيراً الى أن الوفد الحكومي سيقوم برفع كافة المطالب والاحتياجات الطارئة لتمكين النيابات والمحاكم من حل قضايا الناس العالقة جراء الحرب .
واستمع جباري إلى العديد من الصعوبات التي طرحها المحامين وأبرزها عودة العمل في المحاكم والنيابات وإخلائها وتفعيل أدائها لحل كثير من القضايا المتراكمة نتيجة توقف كافة أدوات القضاء نتيجة الحرب التي تفرضها المليشيا على تعز واستهداف كل مقومات الحياة والتي أدت إلى توقف المنظومة القضائية وتراكم قضايا المواطنين والاشكالات الناجمة عنها .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قوات الجيش تتقدم في صعدة وتسيطر على عدداً من المواقع ( أسماء المواقع)
< وزير المالية في حكومة بن حبتور يعترف بتهريب 140 قاطرة بنزين وديزل من ميناء الحديدة
< السفير السعودي لدى اليمن يعلّق على حملة الإعتقالات التي يقوم بها الحوثيون في أوساط الصحفيين والمعارضين لهم
< وزارة الاعلام تعرب عن قلقها من استمرار ممارسات الحوثيين ضد الصحفيين
< تعرّف على ترتيب اليمن في مؤشر الجوع العالمي بين الدول ( صوره)
< بسب حقوق beIn Sports .. فيفا" يحذر الاتحاد السعودي ويغرمه 30 ألف
< في المعركة مع الحوثي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: