الشيخ حمود المخلافي يظهر من جديد بجانب الفريق علي محسن الأحمر ( صوره)

 
ظهر قائد المقاومة في تعز الشيخ حمود المخلافي من جديد إلى جانب الفريق علي محسن الأحمر بعد تواريه عن الأنظار منذ خروجه من تعز .
 
وفي الخبر الذي نشرته وكالة سبأ ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد قال الفريق علي محسن الأحمر نائب الرئيس خلال لقائه، اليوم ،قائد المقاومة الشعبية بتعز حمود المخلافي ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان زريق"إن تعز التي تعرضت للقصف والحصار طيلة عامين تظهر اليوم بجمهوريتها وصمودها وانحيازها للمدنية ولخيار الدولة والسلم ونبذ العنف، فتعز حاضرة الثقافة والإبداع ورمز المقاومة والحرية والصمود"..مؤكداً بأن تكليف الوفد الحكومي لزيارة المحافظة يأتي ضمن اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وحرص الجميع على تلمس هموم المواطنين والاطلاع على الأوضاع عن كثب.
 
وحث نائب رئيس الجمهورية كل القوى السياسية والمجتمعية على مساندة الشرعية وتوحيد الصف ومضاعفة الجهود للتخلص من محاولات الاستهداف المستمر لتعز وصد المؤامرات التي تُحاك ضدها من قبل الانقلابيين الحوثيين.

 
وناقش الفريق الركن علي محسن ،مع قائد المقاومة الشعبية ورئيس عمليات محور تعز،المستجدات الميدانية وبحث التطورات وما يسجله أبطال الجيش وأبناء المحافظة الأحرار من بطولات في وجه ميليشيا الانقلاب.
 
وأطلع المخلافي ورزيق نائب الرئيس على المستجدات في المدينة وما تطلبه من جهود ودعم لاستكمال عملية التحرير وبسط سلطة الدولة..منوهان إلى موقف أبناء المحافظة المشرف إلى جوار الشرعية وجيشها الوطني وتقديمهم في سبيل ذلك التضحيات الجسيمة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< حكومة بن حبتور بصنعاء تحدد موعد بدء العام الدراسي وتكشف حقيقة صرف المرتبات المتأخرة للمعلمين والمعلمات
< الصحفي المقرب من صالح " محمد عايش " يهاجم الحوثيين ويصفهم بالضعفاء العاجزين والذين لن ينتصروا على السعودية
< بحاح يهاجم الحكومة الشرعية مجدداً ويتهمها بنهب المليارات
< وفاة الرئيس العراقي الأسبق " جلال طالباني " ( سيرة ذاتيه)
< الرئيس هادي يلتقي سفيري أمريكا وبريطانيا
< جباري يلتقي القضاة وأعضاء النيابات ونقابة المحامين بتعز
< قوات الجيش تتقدم في صعدة وتسيطر على عدداً من المواقع ( أسماء المواقع)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: