بن حبتور يتعرض للإهانة وسط هتافات المعلمات بإحدى مدارس صنعاء

 
 
تعرض رئيس ما تسمى بحكومة الإنقاذ التابعة للحوثيين وحزب المؤتمر الدكتور عبد العزيز بن حبتور ، تعرض للإهانة من قبل المعلمات أثناء زيارته لإحدى المدارس بالعاصمة صنعاء وهن رافعات الشارات الحمراء  .
 
وحسب ما أفاد شاهد عيان لـ " اليوم برس" ، فإن الدكتور عبد العزيز بن حبتور وصل مدرسة عائشة للبنات والمعلمات رافعات الشارات الحمراء تعبيراً عن رفضهن للتدريس وإستمرار الإضراب .

 
وفور وصول بن حبتور إلى المدرسة ألقى كلمة في المعلمات وحثهن على البدء بالتدريس ، وبعد أن إنتهى بن حبتور من كلمته رفعن المعلمات أصواتهن بهتافات " لا تدريس إلا براتب " واستمرن يرددن تلك الهتافات ، بينما صرخت إحدى المعلمات بقولها نريد حقوقنا لا نريد خطب ومواعظ ، وبعدها غادر بن حبتور المدرسة برفقة من حضر معه من مسؤولي التربية والتعليم .
 
هذا وكانت قد أعلنت نقابة المهن التعليمية إستمرار الإضراب حتى يتم صرف مرتبات المعلمين ، إلا أن تهديدات الحوثيين أخافت بعض المعلمين ومدراء المدارس فقاموا بالحضور في بعض مدارس أمانة العاصمة .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط
< وكالات أنباء الدول الإسلامية تعتمد الموقع الرسمي لوكالة الأنباء اليمنية " سبأ " التابع للشرعية مصدر إستسقاء الأخبار المتعلقة باليمن
< نجاة شيخ سلفي بارز من محاولة إغتيال بمحافظة إب
< اليمن تشارك في الاجتماع التنسيقي للوفود البرلمانية بروسيا
< إخماد حريق مروع بالرياض والنار تلتهم 10 أشخاص
< الدقيقة بمليار دولار..."أغرب صفقة" وافق عليها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
< هيئة الترفيه تعلن تدخلها وإلغاء حفل الفنانة "شيرين" بالرياض

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: