آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يسخر من إقتتال فصائل المقاومة في تعز ويدعوا إلى إخراج المواطنين من أماكن الإشتباكات! ليبيا.. وصول حفتر لبنغازي قادما من القاهرة تبادل الإتهامات بين ابو العباس وبين الإصلاحيين في تعز الحوثيون يحددون مكان تشييع جثمان " الصماد " مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تعيين بومبيو وزيرا للخارجية المخلافي يبحث مع وزير الدولة للعلاقات الخارجية الهندي العلاقات الثنائية بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور معسكر استقبال المنضمين للجيش الوطني بمأرب بعد تجنيد الأطفال.. الحوثيون يستنجدون بموظفي الدولة صحيفة تكشف عن أبرز النقاط التي تتضمنها خطة المبعوث الأممي مارتن غريفيث لحل الأزمة اليمنية بن دغر يزور سيئون ويلتقي مسئولين ويضع حجر الاساس لعدد من المشاريع

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

6 نقاط سحرية في جسدك تخلصك من الصداع فوراً

6 نقاط سحرية في جسدك تخلصك من الصداع فوراً

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 21-10-2017 ) الساعة ( 9:55:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
يعاني كثيرون من الصداع وآلام الرأس والتي تعد أحد منغصات الحياة الأكثر شيوعا على مستوى العالم، مع اختلاف أنواعه وحدته، فهناك الصداع الناجم عن الإرهاق وضغط العمل، وغيره من نوبات الصداع النصفي، إلى أنواع أخرى من الصداع غير المبررة فضلاً عن الصداع الذي يعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير.
 
وعلى الرغم من أن المسكنات الطبية الكيميائية المتوفرة بكثرة في الصيدليات دون وصفة طبية، قادرة على القضاء على الصداع في أغلب الأحيان إلا أن كثرة استخدامها ليس بالأمر المستحب على المدى الطويل.
 
فإذا كنت ممن يعانون من نوبات الصداع المتكررة، إليك الحل السحري الذي سيخلصك من الصداع في 5 دقائق فقط، حسب ما جاء في موقع "ديلي هيلث" المعني بالصحة.
ويتلخص هذا الحل السحري في الجلوس في وضع مريح وإغماض العينين مع أخذ نفس عميق وتدليك 6 مراكز رئيسية في جسمك وهي كالآتي:
 
1 - نقطة ينتانغ أو العين الثالثة
 
إذا شعرت بأنك تعاني من صداع في عينيك أو المنطقة المحيطة بهما، فكل ما عليك فعله هو تدليك منطقة العين الثالثة أو ينتانغ، وهي تلك المنطقة الواقعة بين #الحاجبين، ويكفي تدليكها لمدة 60 ثانية بحركات دائرية .
 
2 - نقطة الزان شو
 
وتتمركز هذه المنطقة في قاعدة الحاجبين الداخلية وتدليكها لمدة دقيقة بحركات دائرية أيضاً لا يجعل الصداع يتوقف فقط بل يوقف سيلان الأنف أيضاً.
 
3 - نقطة ينغكسيانغ
 
تقع نقطة ينغكسيانغ في أسفل عظام الفك ويساعد تدليكها والضغط عليها لمدة دقيقة وبحركات دائرية على فتح الجيوب الأنفية لمن يعانون من أوجاعها الرهيبة والصداع التي تسببه، والحد من آلام الأسنان وتخفيف التوتر.
 
4 - نقطة تيان شو
 
وتقع هذه النقطة في الجزء الخلفي من #الرأس وتحديداً في الوسط بين الأذنين وبداية العمود الفقري، ويساعد تدليك هذه النقطة على تخفيف احتقان الأنف وآلام العينين والأذنين والصداع الشديد والصداع النصفي .
 
5 - نقطة شواي غو
 
وتقع تلك النقطة على ارتفاع من 2 إلى 3 سم أعلى الأذن، ويساعد الضغط عليها في التخلص من إجهاد العينين والصداع الناجم عنها.
 
6 - نقطة هي جو
 
تقع تلك النقطة على الجزء الخلفي من اليد بين الإبهام والسبابة، والضغط عليها يساعد في تخفيف آلام الظهر ووجع الأسنان واللثة، والصداع النصفي، والغثيان، إضافة إلى القضاء على تشنجات عضلات الرقبة الناجمة عن التوتر.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بن دغر يكشف عن ضبط سفينة إيرانية قرب سواحل سقطرى
< علماء مسلمون يدعون إلى مواجهة "التطبيع السياسي" مع إسرائيل
< الكشف عن 2304 عملية إختطاف مدنيين من قِبل الحوثيين في الحديدة
< سيارة بلا مقود..المستقبل من أودي
< الرئيس هادي يستقبل مساعد وزير الخارجية الأمريكي
< الرئيس هادي يستقبل ولد الشيخ
< اشتباكات الواحات.. ارتفاع قتلى الشرطة المصرية إلى 55


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: